نظارات الواقع الافتراضي

Oculus Rift تصل إلى أسواق أوربا وكندا خلال الشهر المقبل

أعلنت شركة Oculus عن إطلاقها لنظارة الواقع الافتراضي Rift إلى الأسواق الكندية وأسواق أوربا، حيث تتوفر النظارة في العشرين من سبتمبر في المتاجر المخصصة للبيع.

 وقد أكدت Oculus على بدء الحجز المسبق لنظارة Rift في مجموعة من منافذ البيع المحددة في أسواق أوربا وكندا، حيث يمكن للمستخدم بدءاً من اليوم طلب حجز النظارة ليتم شحنها قبل أن تتوفر في الأسواق في شهر سبتمبر.


اعلان





Oculus -Rift

وتطلق Oculus نظارة Rift للواقع الافتراضي في الأسواق الأوربية بسعر 549 جنيه استرليني أو 699 يورو، كما تقدم Oculus تجربة عملية لما ينتظر المستخدم في نظارة Rift للواقع الافتراضي في منافذ البيع في الاسواق الأوربية وكندا، إلى جانب المتاجر التي تستخدم Oculus Live لتجربة تقنية الواقع الافتراضي.

منصة نظارة Oculus Rift تأتي في مجموعة تضم نسخة من Lucky Tale، إلى جانب متجر Oculus الذي يقدم محتوى الواقع الافتراضي المدفوع للمستخدم.

بالطبع ستحتاج إلى حاسب مجهز لدعم تقنية الواقع الافتراضي قبل حصولك على نظارة Oculus، والذي اشير في السابق بمواصفات محددة له وهي:

  • كرت الشاشة GTX 970 من NVIDIA أو R9 290 من AMD أو ما يعادلها
  • رقاقة معالج  i5-4590  من أنتل أو الأعلى
  • ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام أو فما فوق
  • مخرج  HDMI 1.3
  • 3 منافذ USB 3.0 مع منفذ USB 2.0
  • نظام Windows 7 SP1 -64 bit أو الأعلى

كما تصل نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift  إلى Gamescom في ألمانيا خلال هذا الأسبوع في عرض أخر للاعبين لمن يرغب في تجربة عملية لتقنية الواقع الافتراضي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق