تقنيات متفرقة

Logitech تقدم أحدث تقنية للتحكم بالبيت الذكي

كشفت شركة Logitech عن تقنية جديدة ذكية للتحكم في أجهزة المنزل Pop Home Switch، تأتي بتصميم مميز وغير تقليدي يختلف عن منتجات الشركة السابقة، على أن تنطلق لأسواق الولايات المتحدة خلال هذا الشهر بسعر 100$.


اعلان





Pop Home Switch هي أحدث تقنية كشفت عنها  Logitech لتقدم للمستخدم تصميم جديد من أجهزة التحكم في المنزل الذكية يتميز بتصميم زر لا يتخطى حجم راحة اليد، مع كفاءة في التحكم في ثلاثة من أجهزة المنزل الذكي بسلاسة.

logitech-pop

وتقترن تقنية Logitech الجديدة عبر hub بالأجهزة الذكية وذلك عن طريق البلوتوث LE، حيث يتميز hub بتقنية ذكية للإتصال بشكل سريع بالأجهزة، مع دعم كامل للتحكم في أدوات البيت الذكي، والتي من بينها إضاءة Phillips، الإتصال ب LIFX، الستائر الذكية من Lutron، إلى جانب التحكم في أقفال August وغيرها من المنتجات الذكية الأخرى.

وتدعم Pop Home Switch الإتصال بالهواتف الذكية عبر تطبيق على منصتي تشغيل الأندوريد وiOS، حيث يمكنك مسح شبكة Wi-Fi للبحث عن الأجهزة المتوافقة، ومن ثم يمكن بدء الاقتران مع الأجهزة المتوافقة مع تقنية Pop.

وتأتي كل وحدة من تقنية Pop في شكل زر واحد بقدرة على البرمجة للتحكم في ثلاثة من الأجهزة الذكية، حيث يمكن التغيير من التحكم في جهاز إلى أخر عن طريق عدد مرات النقر، حيث يمكن للنقر المزدوج على زر Pop مثلاً أن يتحكم في غلق أو فتح إضاءة Phillips Hue، أو التحكم في إضاءة غرفة أو مجموعة غرف دفعة واحدة.

يمكنك أيضاً أن تضيف أنشطة أكثر لزر Pop عن طريق النقر المطول، أو يمكن إضافة أكثر من وحدة من تقنية Pop للتحكم في أجهزة أكثر، كما تقدم Logitech المجموعة الجديدة مع اثنين من وحدات Pop مع hub، لكن يمكن أيضاً إضافة مزيد من وحدات Pop إلى نفس hub المستخدم.

كما تقدم Logitech تقنية Pop الجديدة في أربعة ألوان، لتتيح اختيار لون محدد لكل نشاط للأجهزة الذكية، لدعم المستخدم في تنسيق التحكم في الأجهزة بكفاءة أكبر.

وقد أكد متحدث باسم  Logitech أن تحديد استخدام تقنية Pop مع ثلاثة من الأجهزة فقط، يرجع إلى ميل المستخدم غالباً في استخدام وحدات التحكم في كل غرفة على حدا، مما يجعل التحكم في ثلاثة أجهزة في كل غرفة عدد مقبول.

Pop Home Switch

تطبيق Logitech Pop يتميز أيضاً بواجهة بديهية، يمكن بسلاسة ضبط الإعدادات فيها، للإنتقال السلس بين الأجهزة المختلفة، مع تكامل تقنية Logitech مع Amazon Alexa.

وتأتي مجموعة Pop Home Switch التي تتكون من اثنان من وحدات Pop مع hub بسعر 100$ تقريباً، ويمكن إضافة وحدات إضافية من Pop بسعر 39.99$ للوحدة، على أن تتوفر التقنية الجديدة خلال هذا الشهر في أسواق الولايات المتحدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق