الكاميرا

GoPro تبدأ شحن كاميرة Omni 360 الأسبوع المقبل

Omni 360 هي عدة تصوير الواقع الافتراضي التي أعلن عنها للمرة الأولى من شركة GoPro في شهر أبريل الماضي، والتي أكدت الشركة مؤخراً على بدء شحنها للمستخدمين خلال الأسبوع المقبل.


اعلان





واحدة من أفضل الكاميرات التي قدمت من شركة GoPro، حيث تدعم Omni المستخدم في تصوير بمجال رؤية 360 درجة، وهي عدة مكونة من 6 كاميرات HERO4 Black تم تثبيتها في اتجاهات مختلفة، مع إطارات من الألومنيوم وبرمجيات تدعم تجميع مشهد فيديو متكامل يمكن عرضه من خلال نظارات الواقع الافتراضي.

GoPro-Omni 360-degree camera

وقد أكدت GoPro على أن عدة Omni تأتي بتقنية تضمن التزامن بين الكاميرات لإنتاج مشاهد متكاملة للواقع الافتراضي بدقة أكبر، كما يدعم تشغيل الطاقة للكاميرة الرئيسية تغيير وضع الكاميرة لتصوير يتم فيه ضبط العدة بشكل متكامل للتصوير.

كما تعمل عدة Omni على مراجعة تحميل بطاقة التخزين الخارجي في العدة قبل التصوير، إلي جانب التأكد من ضبط العدة بشكل كامل حتى لا يظهر أي فراغ في المشاهد التي يتم تصويرها.

وتؤكد GoPro على أسرع تزامن في مستوى البيكسل في التصوير، مع دمج أكثر كفاءة في للقطات، إلى جانب نظام تسجيل سريع وتلقائي يدعم الكاميرة مع بطاقات الذاكرة، حيث يمكن إدراج البطاقة في أي كاميرة عقب إخراجها من USB hub من جديد بفضل نظام تعرف تلقائي.

وللطاقة يمكن لعدة Omni أن تستخدم بطاريات في كل كاميرة من HERO4 Black على حدا، كما يمكنها العمل دون الحاجة إلى طاقة إضافية عن طريق موصلات GoPro، كما تدعم العمل بشكل متكامل على الموصلات الخارجية لخفض الحرارة في العدة عند التصوير.

ويمكن لبرمجيات العدة أن تدعم تصوير أفلام 2D، بمشاهد متكاملة عبر أي اتجاه ومجال رؤية من الكاميرات التي تأتي في عدة اتجاهات في عدة Omni، كما تقدم أدوات لتحرير الصور وتصحيح الألوان إلى جانب تعديل استقرار الصورة، مع إمكانية تحسين جودة وضوح الصور في تطبيق Omni Importer.

جدير بالذكر أن مشغل GoPro VR يدعم في الوقت الحالي سطح المكتب إلى جانب الهواتف الذكية والمتصفح لعرض اللقطات التي يتم إنتاجها، وتبدأ GoPro في شحن Omni خلال الأسبوع المقبل حيث يصل سعر عدة GoPro Omni إلى 499999$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكرا لكم ولتغطيتكم ، ولكن أعتقد هناك خطأ في السعر
    نصف مليون دولار ! مبلغ ضخم جدا جدا
    أتمنى التأكيد والتعديل
    وشكرا جزيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *