الهواتف النقالة

DuraForce Pro أحدث هواتف الأندوريد بكاميرة فئة action



أعلنت شركة Kyocera عن أحدث هواتف الأندوريد الذي يأتي بتقنية جديدة في مواصفات الكاميرة، حيث يقدم هاتف DuraForce Pro كاميرة فئة action لتكون نقطة التسويق الأولى للهاتف، مع أعلى المعايير لحماية التصميم الخارجي للهاتف.


اعلان





يسعى العديد من صانعي هواتف الأندوريد الذكية في الفترة الأخيرة، إلى تطوير إصدارات جديدة بتقنية أعلى في مواصفات الكاميرة، إلا أن Kyocera تسعى لتقدم للأسواق تقنية أعلى وغير تقليدية في الكاميرة مع هاتف DuraForce Pro الذي يقدم للمستخدم action camera.

DuraForce Pro

وتأتي كاميرة action في هاتف DuraForce Pro في الجهة الخلفية للهاتف مع الكاميرة الخلفية الرئيسية المميزة بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرا فئة action بمجال رؤية 135 درجة، وميزة تصوير فيديو Full HD بدقة 1080 بيكسل، كما تأتي الكاميرة بمعالج خاص للتصوير يقدم أكثر من اختيار في أوضاع التصوير منها وضع خاص للتصوير تحت الماء، رياضي، تصوير بالحركة البطيئة إلى جانب تصوير بفاصل زمني أو مؤقت.

كما تقدم Kyocera مع الهاتف حافظة خاصة، تجعل من هاتف DuraForce Pro منافس لكاميرات GoPro فئة action الاحترافية، ويتميز هاتف DuraForce Pro أيضاً بشاشة بحجم 5 أنش، بدقة وضوح 1080 بيكسل، مع ميزة حماية يدعم من خلالها الهاتف الصدمات، السقوط العرضي كما أن الهاتف مقاوم للماء أيضاً، مع تصنيف IP68 الذي يضمن صمود الهاتف في عمق 2 متر حتى 30 دقيقة.

يأتي هاتف DuraForce Pro أيضاً بأعلى معايير 810G التي تضمن صمود الهاتف في الغبار، الصدمات، الاهتزز، درجات الحرارة المرتفعة، الأمطار، الضغط المنخفض، الإشعاعات، الضباب، الرطوبة، الجليد أو التغير المفاجئ في درجات الحرارة.

كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون617 بسرعة 1.5 جيجا هيرتز في وحدة معالج ثماني الأنوية Cortex-A53، ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32 جيجا بايت، مع بطارية بقدرة 3240 mAh، ويدعم الشحن عبر الوايرلس أو عن طريق شاحن كوالكوم السريع Quick Charge 2.0.

هاتف DuraForce Pro يتميز أيضاً بمكبرات صوتية مزدوجة 100+ dB في المقدمة تضمن جودة الصوتيات مع الضوضاء، كما يأتي مستشعر البصمة في الهاتف مع الزر الرئيسي، ويدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، وينطلق هاتف DuraForce Pro إلى أسواق الولايات المتحدة خلال الشهر المقبل دون أن تكشف Kyocera عن التسعير حتى الآن.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 5 =

إغلاق