التطبيقات

BlackBerry Hub الآن في قوقل بلاي لهواتف الأندوريد

أطلقت شركة البلاك بيري BlackBerry Hub إلى متجر قوقل بلاي، لتكون الخدمة متاحة في الفترة القادمة لمستخدمي هواتف الأندوريد التي تعمل بنظام تشغيل الأندوريد Marshmallow.


اعلان





بدءاً من اليوم لن يكون BlackBerry Hub حصري فقط على هواتف البلاك بيري Priv المميزة بنظام تشغيل الأندوريد، حيث انتقل التطبيق اليوم على متجر قوقل بلاي مع مجموعة من التطبيقات تشمل التقويم وتطبيق password manager.

BlackBerry Hub - on Android

ويعمل BlackBerry Hub على إظهار كافة الإخطارات الاجتماعية الخاصة بالمستخدم، من تطبيقات التواصل الاجتماعية في الواجهة الأمامية، ليجمع للمستخدم كل البريد الوارد من كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي في موقع واحد.

وقد كان BlackBerry Hub خلال الفترة الماضية حصري على منصة BlackBerry 10 وهواتف البلاك بيري أندوريد Priv، إلا أن تباطؤ مبيعات الشركة الكندية في الفترة الأخيرة دفعها لإعادة النظر من جديد في نشر BlackBerry Hub لدى أكبر قطاع من مستخدمي الأندوريد.

جدير بالذكر أن نجاح BlackBerry Hub يعتمد بشكل رئيسي على اشتراك أكبر عدد من مستخدمي هواتف الأندوريد في خدمة مدفوعة مثل BlackBerry Hub، حيث تقدم شركة البلاك بيري الخدمة بشكل مجاني لفترة تصل إلى 30 يوم فقط، ومن ثم سيكون على المستخدم دفع 1$ فقط شهرياً لهذه الخدمة، أو الموافقة على الاستمرار في استخدام مجموعة تطبيقات البلاك بيري مع المادة الإعلانية.

يمكن أيضاً من خلال الاشتراك في النسخة المدفوعة أن يكون لدى المستخدم فرصة للدخول إلى قائمة المهام الخاصة بالبلاك بيري، محرك بحث للجهاز، الملاحظات، تطبيقات اللانشر، أيضاً قد لايعمل BlackBerry Hub مع بعض من هواتف الأندوريد Marshmallow في الوقت الحالي، إلا أن الشركة تضيف مزيد من الأجهزة التي تتوافق مع التطبيق بشكل يومي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق