أخبار ساخنةسوارة وساعات

ASUS تعلن رسمياً عن ساعة ZenWatch 3 في معرض#IFA2016

يقدم معرض IFA للعام 2016 مجموعة مميزة من إصدارات الساعات الذكية، وساعة ZenWatch 3 هي أحدث الساعات الذكية بنظام الأندوريد التي تكشف عنها ASUS اليوم.


اعلان





تصميم أنيق في ساعات الأندوريد الذكية تقدمه شركة ASUS اليوم في ساعة ZenWatch 3 الذكية، التي تأتي بتصميم دائري مميز وثلاث أزرار مادية في الجزء الجانبي من تصميم الساعة الذكية.

ZenWatch 3

تستهدف ASUS هذا العام سوق الساعات الذكية الرائدة بتصميم جديد لساعة ZenWatche يختلف عن التصميم المربع الذي تميز به إصدار العام الماضي، حيث اختارت الشركة هذا العام تصميم معدني من 316L الفولاذ المقاوم للصدأ لوجه الساعة، إلى جانب أربطة للمعصم فاخرة قابلة للتبديل.

وفي أزرار الساعة الذكية تقدم ASUS هذا العام ثلاثة من الأزرار المادية للمرة الأولى في ساعات الأندوريد الذكية التي تدعم الاتصال بشبكة LTE، حيث يمكن لهذه الأزرار أن تدعم المستخدم في الوصول السريع لتطبيق ZenFit fitness، وتغيير الأوضاع في وجه الساعة الذكية.

كما تدعم ساعة ZenWatch 3 الذكية رقاقة معالج سناب دراجون Wear 2100 من كوالكوم، التي أعلن عنها في بداية هذا العام، إلى جانب شاشة AMOLED بحجم 1.39 أنش، بدقة وضوح 400 في 400 بيكسل، بكثافة عرض 287 بيكسل لكل أنش.

الساعة تتميز أيضاً بتصنيف IP67 الذي يضمن مقاومة الساعة للماء، كما تأتي الساعة بتقنية HyperCharge التي تضمن شحن سريع إلى نسبة 60% في 15 دقيقة فقط، كما تتميز الساعة بسماكة 9.95مم.

ومن المقرر أن تتوفر ساعة ZenWatch 3 بألوان Gunmetal، الفضي، والذهبي الوردي، مع إمكانية تخصيص أوجه الساعة من بين 50 وجه متاح للمستخدم، على أن تتوفر ساعة ZenWatch 3 الذكية من ASUS بسعر 229 يورو أو 250$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق