سوارة وساعات

رسمياً سامسونج تحدد 31 من أغسطس للكشف عن Gear S3

تكشف شركة سامسونج رسمياً في الحادي والثلاثين من أغسطس عن أحدث إصدارات الشركة من الساعات الذكية في ساعة Gear S3، حيث أرسلت العملاق الكوري بطاقات الدعوة الرسمية للقنوات الإعلامية.

في إطار فعاليات IFA المقرر إطلاقه في برلين 2016، حددت العملاق الكوري 31 من أغسطس لعقد مؤتمرها للكشف عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية في ساعة Gear S3.

Gear S3-event

كانت سامسونج واحدة من الشركات القليلة التي استطاعت تحسين نسبة مبيعات إصداراتها من الساعات الذكية بنسبة بسيطة خلال النصف الأول للعام 2016، وذلك بالرغم من انخفاض مبيعات الساعات الذكية عالمياً خلال هذا العام.

كما تسعى شركة سامسونج لإطلاق إصدارها الجديد من الساعات الذكية Gear S3 إلى الأسواق، قبل أن تكشف ابل خلال شهر سبتمبر عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية.

وقد أطلق إصدار سامسونج السابق Gear S2 خلال شهر سبتمبر من عام 2015، والتي جاءت بتصميم مميز مع واجهة بتصميم جيد، لذا من المنتظر أن تقدم سامسونج تصميم مميز أيضاً في إصدارها المرتقب لجذب المستخدمين ورفع مبيعات الساعة الذكية خلال النصف الثاني للعام 2016.

أيضاً قدمت سامسونج خلال العام الماضي إصدارين من ساعتها الذكية هما Gear S2 3G وGear S2 Classic، كما قدمت أيضاً اختيارات جديدة بإصدارات الفضي والذهبي من الساعة الذكية لتحاكي ساعة ابل.

وتشير التوقعات هذا العام إلى ثلاث نماذج من الساعة الذكية Gear S3، على أن يكون explorer أحد النماذج الثلاثة مع ميزة crown في التصميم، مع أزارا أكثر وأربطة قابلة للاستبدال.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *