المتصفح/النظام

قوقل تطلق الأندوريد 7.0 Nougat في الثاني والعشرين من أغسطس

تبدأ أجهزة Nexus في الثاني والعشرين من شهر أغسطس التحديث لنظام تشغيل قوقل الجديد الأندوريد 7.0 Nougat، وهو ما أكدت عليه أحدث التسريبات التي خرجت من LG مع واحدة من شركات الإتصالات الكندية.


اعلان





أشارت التوقعات خلال الفترة الماضية إلى إطلاق قوقل الإصدار الجديد من نظام تشغيل الأندوريد في شهر أغسطس، إلا أن أحدث التسريبات حددت موعد أكثر دقة في 22 من اغسطس لإطلاق 7.0 Nougat إلى الأجهزة.

Software-Update-Schedule

وقد كشفت تسريبات شركة Telus عن جدول إطلاق التحديثات للأجهزة بشكل محدد، والذي يضم أيضاً موعد إطلاق التحديثات الأمنية للأجهزة والهواتف الذكية، إلى جانب موعد إطلاق تحديث Android Marshmallow لهواتف Galaxy A5 من سامسونج.

كما حدد الجدول الزمني إطلاق نظام الأندوريد Android 7.0 Nougat لكلاً من هاتف Nexus 6P وأيضاً Nexus 5X في يوم الاثنين  المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس.

وفي تسريبات شركة LG، أشير إلى أن هاتف LG G5 يبدأ معاينة نظام 7.0 Nougat على الهاتف في الثاني والعشرين من أغسطس، وهي السياسة ذاتها التي اتبعتها شركة سوني، إلا أن الإصدار التجريبي الذي أطلق من نظام  Android N للمطورين أعطى الفرصة لصانعي هواتف الأندوريد لمراجعة التحديثات.

7.0 Nougat

كما تشير التوقعات إلى أن هاتف Nexus 5X الذي طور من قبل LG، يؤكد إمكانية حصول LG هذا العام على الإصدار الجديد من Android N على هواتفها الذكية في البداية، إلا أن إعلان قوقل الرسمي عن إطلاق تحديث الأندوريد 7.0 Nougat يوم الاثنين المقبل قد يكشف عن إعلانات جديدة أيضاً من صانعي الهاتف.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق