إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

فيديو: استعراض لتصميم هاتف iPhone 7 قبل الإعلان الرسمي



أول وأوضح الفيديوهات التي تم تسريبها اليوم على شبكة الأنترنت التي تقدم إستعراض لتصميم نماذج هواتف iPhone 7، أو ما أشير إليه أيضاً بهاتف iPhone 6SE.


اعلان





كشف اليوم عن فيديو تم تسريبه لإصدارات ابل القادمة من هواتف الأيفون، والذي يأتي بأعلى جودة عرض ليستعرض ثلاث نماذج من هاتف الايفون القادم هم iPhone 7 ،7 Plus إلى جانب هاتف iPhone 7 Pro.

ويخالف هذا الفيديو التسريبات التي نشرت عبر Evan Blass، أن ابل لديها نموذجين فقط من هواتف الأيفون 7، حيث يظهر الهاتف ثلاث نماذج لهاتف iPhone 7 في أحد مراحل تصنيع الهاتف.

كما ظهرت هواتف الأيفون iPhone 7 في الفيديو المميز بدقة 4K بالأحجام الطبيعية للهاتف، وبمشاهد واضحة جداً لتصميم الهاتف، كما يكشف الفيديو أيضاً عن تصميم خطوط antenna بشكل واضح في الإصدار القادم.

iPhone 7-leak

أيضاً من بين المواصفات التي يكشف عنها الفيديو في تصميم الكاميرة في الثلاثة نماذج لهاتف iPhone 7، إلا أن مواصفات السماعات لم تظهر بشكل واضح في الفيديو، لكن يمكن لعملاء ابل وعاشقي هواتف الأيفون متابعة الفيديو واكتشاف تصميم هواتف الأيفون iPhone 7 بنظرة أقرب وأكثر وضوحاً.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ألم تلاحظوا بأن فلاش الآيفون أحادي اللون ، بحسب رأيي مستحيل شركة ابل تنزل هواتفها الراقية بفلاش أحادي ، والله أعلم . وأيضا من يثبت لنا بأن هذه ااهواتف التي رأيناها ليست مصنعة من قبل شركة أخرى مجهولة ، بحسب رأيي لا ينبغي تصديق هذه الفيديوهات المسربة و المجهولة.

  2. انا من محبي الايفون لاكن عمري ما اشتريتو عشان غالي جدا جدا لاكن من كتر منا بتابع الاخبار عن الجهاز الجديد اظن. انو غلط لان المنافذ الجديديةه الي المفروض تكون ف اسف جهاز الايفون ٧ بلس الي بتشبك معاها الاكسسورات مش موجوده غير ان معظم التسريبات يمكن كلها بتعرض ظهر الجهاز وليس من الامام معرفش هل هيه صدفه ولا مفجأه هتحصل ويكون في زرار الهوم باللمس او في مسشتعرات جديده
    الله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − تسعة =

إغلاق