أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

حاسب Swift 7 أنحف أجهزة الحاسب المحمول 0.39 أنش فقط #IFA2016

Swift 7 هو أحدث أجهزة الحاسب المحمول التي تقدمها شركة Acer في IFA للعام 2016، والتي تأتي لتنافس في سوق الحاسب المحمول المميز بحجم نحيف جداً يصل إلى 0.39 أنش.


اعلان





يأتي حاسب Swift 7 بنظام تشغيل ويندوز 10، مع الجيل السابع من معالجات انتل Core i5، بحجم ضئيل جداً 9.98مم، ليتفوق على جهاز MacBook من ابل وجهاز Spectre 13 من HP.

Acer- Swift 7

وتؤكد شركة Acer أن في حجم حاسب Swift 7  لم يتم التضحية بالكفاءة أو البطارية، كما تدعم الحاسب أيضاً باثنان من منافذ USB-C 3.1، ومدخل للسماعات، كما أكدت على أن البطارية تدعم المستخدم حتى 9 ساعات من الشحن، وذلك بفضل رقاقة انتل Y التي طورت بتقنية جديدة لخفض استهلاك الطاقة.

شاشة حاسب Swift 7 تأتي فئة  IPS بحجم 13.3 أنش، بدقة وضوح  Full HD، كما يأتي الحاسب بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وذاكرة فلاشية SSD سعة 256 جيجا بايت، مع رقاقة معالج Kaby Lake من انتل، مع نظام تبريد سلبي بدون مروحة في الجهاز.

Swift 7

Acer تقدم حاسب Swift 7 بتصميم مميز من الألومنيوم، بلون داكن في الهيكل الخارجي للحاسب، مع تصميم ذهبي لامع في الجزء الداخلي للحاسب، كما يصل وزن الحاسب إلى 1.1كجم، أيضاً اختارت Acer تصميم مميز للوحة المفاتيح، كما تأتي لوحة اللمس والتتبع بتصميم كبير.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق