الهواتف النقالة

تقرير:إرتفاع نسبة الشكاوى لمشكلة الشاشة في iPhone 6 وiPhone 6 Plus

نشر موقع iFixit على الحساب الرسمي في blog، تقرير يؤكد على الارتفاع المتزايد الذي رصد من الموقع لشكاوى مستخدمي هاتفي iPhone 6 وiPhone 6 Plus لمشكلة خاصية اللمس في شاشة هذه الهواتف.

أكد موقع iFixit إلى جانب موقع أخر متخصص في معالجة وإصلاح هواتف الأيفون، الارتفاع السريع في الشكاوى المقدمة لمستخدمي هواتف iPhone 6 وiPhone 6 Plus في الفترة الأخيرة، والتي تحدث نتيجة لمشكلة في رقاقة شاشة الأيفون وفقاً لموقع iFixit.


اعلان





iPhone 6 plus-screen

وقد أكد بعض من محترفي الصيانة لأجهزة الأيفون، أن المشكلة التي تظهر في شاشة هواتف iPhone 6 وiPhone 6 Plus لا تعود لمشكلة في شاشة الهاتف نفسها، بل تعود إلى الرقاقات التي تتحكم في خاصية اللمس في الشاشة، أو رقاقات Touch IC.

كما أشار Jason Villmer مؤسس STS Telecom، أن هذه المشكلة التي تظهر في هواتف الأيفون نتيجة لخلل في رقاقات التحكم في خاصية اللمس في الشاشة، قد تظهر لدى المستخدمين في أي وقت بشكل خاص مع الارتفاع السريع لعدد المستخدمين الذي تقدموا بشكاوى لمثل هذه المشكلة في الشاشة.

وقد أشار مستخدمي هواتف الأيفون أن المشكلة تظهر في البداية بعدم استجابة خاصية اللمس في شاشة الهاتف، كما أنها تكون مصحوبة بخط رمادي في الجزء العلوي من شاشة الهاتف، كما تكشف الصورة من موقع iFixit.

وتعد مشكلة الشاشة في هواتف الأيفون 6 أحد المشاكل التي جذبت انتباه شركة ابل عبر متاجر البيع والمنتديات التي تقدم الدعم للمستخدمين، أيضاً قد لا تقدم متاجر ابل معالجة لهذه المشكلة، إلا أنها استجابت بتغيير بعض وحدات الهاتف المباعة حديثاً للمستخدمين.

كما أشار تقرير iFixit إلى أن بعض من مراكز الصيانة أكد على انتشار المشكلة بشكل سريع مما يتطلب إعلان ابل البدء في برنامج لسحب الوحدات وإصلاحها لدعم المستخدمين، كما قدمت بعض مراكز الدعم معالجة تدعم عدم ظهور هذه المشكلة لدى المستخدمين في المستقبل بعد الإنتهاء من إصلاح المشكلة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق