إشاعات وتسريباتالكاميرا

تسريبات تكشف عن فيديو لكاميرة Hero 5 من GoPro

رصد فيديو تم تسريبه مؤخراً على Reddit و Vimeo، يكشف عن الإصدار الجديد من خط إنتاج GoPro من كاميرات Hero، في كاميرة Hero 5 أحدث كاميرات action.


اعلان





أشارت التسريبات مؤخراً أن الفيديو الذي تم تسريبه رصد في تطبيق GoPro الرسمي تحت عنوان add_camera_hero5.mp4، حيث كشفت التسريبات أنه فيديو تعليمي لكاميرة  GoPro Hero 5.

GoPro-Hero 5

وقد كشف الفيديو التعليمي عن مواصفات جديدة في GoPro Hero 5، في شاشة تعمل بخاصية اللمس مع واجهة مستخدم بديهية، وضوابط في أزرار للتحكم في ميكروفون الكاميرة، كما تكشف عن حالة الإتصال بشبكة WiFi، مع ميزة التمرير السريع للاختيار في القائمة.

كما كشف الفيديو الذي تم تسريبه لكاميرة Hero 5 عن عملية الاقتران بين الكاميرة والهواتف الذكية، ونظام تحكم عن بعد ذكي، كما رصد أيضاً نظام جديد للكاميرة أطلق عليه GoPro Sniper.

وقد قدمت GoPro في Hero 4 Silver في السابق مع شاشة مدمجة بخاصية اللمس، كما تأتي كاميرة Hero4 Black الرائدة مع شاشة LCD بخاصية اللمس كاكسسوار للكاميرة.

GoPro_Hero_5_leak

كما يشير إصدار GoPro الجديد في كاميرة Hero 5 إلى أن الشاشة المميزة بخاصية اللمس ستكون معيار رئيسي في إصدارات الشركة من action camera.

جدير بالذكر أن شركة GoPro تستعد أيضاً لإطلاق Karma drone قريباً، لذا مع إطلاق كاميرة Hero 5، تركز الشركة بشكل أكبر هذا العام على إصدارتها من فئة action camera، هذا إلى جانب إصدارها الخاص لدعم تصوير الواقع الافتراضي في عدة Omni VR التي يبدأ شحنها قريباً بسعر 5000$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق