إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات:ابل تطلق حاسب MacBook Pro الجديد قبل نهاية عام 2016

تستعد شركة ابل لإطلاق أحدث حاسب MacBook Pro قبل نهاية هذا العام 2016، وفي أحدث تقرير نشر مؤخراً تم الكشف عن مجموعة من المواصفات المتوقعة للحاسب الجديد.


اعلان





تصميم نحيف أكثر لحاسب MacBook Pro الجديد المقرر إطلاقه قبل نهاية هذا العام 2016، وهي أول المواصفات التي يشير إليها التقرير، مع توقعات بتصميم يحاكي حاسب MacBook.

MacBook Pro

أيضاً من المواصفات التي يأتي بها MacBook Pro للعام 2016، في مستشعر Touch ID لتحديد هوية المستخدم عبر التسجيل بالبصمة.

وقد خرج التقرير الأخير حول حاسب MacBook Pro القادم عبر موقع 9to5Mac، كما أشير في التقرير إلى أن الحاسب القادم قد يأتي أيضاً بأزرار OLED مميزة بحساسية النقر في الشاشة، ومن المرجح أيضاً أن تتميز بخاصية اللمس على أن تأتي إلى أعلى لوحة المفاتيح.

كما وضع Martin Hajek تصميم متوقع لحاسب ماك برو 2016 الذي يظهر في الصور، والذي يكشف عن تصميم مميز بأزرار يمكن إعادة ترتيبها وفقاً لرغبة المستخدم.

كما أشير إلى أن حاسب MacBook Pro للعام 2016، يأتي بعدة منافذ USB C قد تصل إلى أربعة منافذ، على أن يتم إزالة MagSafe بشكل تام من تصميم الحاسب، بعد أن غيرت ابل العديد من مواصفات المنافذ بالفعل لتصميم أكثر نحافة للحاسب.

apple-MacBook Pro

ومن المتوقع الإعلان الرسمي عن حاسب MacBook Pro الجديد خلال الثلاثة أشهر المقبلة، ليكون متاح لعملاء ابل في موسم العطلات قبل نهاية هذا العام.

أيضاً إلى الآن لا يمكن التأكيد على إطلاق ابل لحاسب MacBook Air جديد، لكن من المرجح أن نشهد الإعلان الرسمي عن MacBook Air مع الإعلان عن حاسب MacBook Pro الجديد لتقدم ابل مستويات تسعير مختلفة في الإصدارات الجديدة من الحاسبات.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق