سوارة وساعات

بدء حجز أحدث إصدارات Fossil من الساعات الذكية في 12 من أغسطس

أعلنت شركة Fossil عن بدء استقبال طلبات الحجز لأحدث إصدارات الشركة من الساعات الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android Wear في الثاني عشر من أغسطس، لنموذجي الساعة Q Wander وQ Marshal بسعر يبدأ من 295$.

مازالت شركة Fossil مستمرة في خططها لإطلاق 100 إصدار من الساعات الذكية قبل نهاية هذا العام، وهي الخطط التي برزت عقب استحواذ الشركة على Misfit خلال العام الماضي، واليوم تعلن عن الثاني عشر من أغسطس لفتح الحجز المسبق لأحدث إصداراتها Q Wander وQ Marshal.

Q Marshal

وتتوافق إصدارات Fossil الجديدة من ساعتي Q Wander وQ Marshal في العمل مع كلاً من هواتف الأنوريد وهواتف الأيفون أيضاً، حيث تدعم المستخدم في إرسال الإخطارات من الهواتف الذكية إلى الساعة، مع نظام تنبيه بالاهتزازات عن طريق مستشعر بخاصية اللمس.

الإصدارات الجديدة من ساعات Fossil تتكامل في العمل أيضاً مع تطبيقات اللياقة البدنية Google Fit ،UA Record ،Jawbone UP وأيضاً MyFitnesPal.

كما تأتي كلاً من ساعتي Q Wander وQ Marshal للأسواق بسعر يبدأ من 295$، ويتميز كلا الإصدارين بحجم 45مم، كما تأتي ساعة Q Wander بإطار معدني مع تصميم أنيق مع عدة اختيارات، بينما تقدم ساعة Q Marshal اختيارات متعددة في أربطة المعصم من الأربطة الجلدية، المعدنية أو من السيليكون.

تقدم Fossil الإصدارات الجديدة أيضاً بدعم الشحن عبر الوايرلس من خلال شاحن مغناطيسي يأتي مع الإصدارات الجديدة، كما تأتي الساعات الجديدة مع ميكروفون يدعم إلقاء الأوامر الصوتية أو الإملاء، ومكبرات صوتية إلى جانب أجهزة استشعار لتتبع النشاط، وأيضاً شاشة مميزة بخاصية always-on، التي يتم تنشيطها بشكل سريع تلقائياً للتنبيهات الجديدة.

جدير بالذكر أن شركة Fossil استطاعت حتى الآن إطلاق أكثر من 20 إصدار من سلسة الساعات الذكية Q، التي تعد جزء من مجموعة Fossil لتحقيق خططها بإطلاق 100 ساعة ذكية قبل نهاية هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *