إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

ابل تستعد لإطلاق 3 نماذج من أجهزة iPad العام المقبل

أشارت أحدث التسريبات إلى خطط عملاق التكنولوجيا ابل لإطلاق ثلاثة نماذج جديدة من أجهزة الآيباد خلال العام القادم، على أن تقدم الشاشة AMOLED  في أجهزة الآيباد خلال عام 2018.


اعلان





وفقاً لتسريبات Ming-Chi Kuo الأخيرة، فإن ابل في طريقها لإطلاق ثلاثة نماذج جديدة من أجهزة الآيباد خلال عام 2017، على ألا يختلف تصميم الأجهزة الجديدة عن إصدارات الآيباد الحالية، لتقدم ابل التغييرات الجذرية على تصميم الأجهزة في عام 2018.

ipad

كما أشارت التسريبات إلى أنه خلال عام 2017 من المتوقع أن نشهد إطلاق جهاز الأيباد بحجم 12.9 أنش في iPad Pro 2، ومن المتوقع أيضاً أن يطلق جهاز iPad Pro بحجم 10.5 أنش، وهو حجم يقدم للمرة الأولى في أجهزة الأيباد من ابل.

أيضاً من المتوقع أن تتجه بمستوى تسعير هذه النماذج السابقة إلى المستوى المنخفض وفقاً لشركة ابل بالتأكيد، الذي يأتي به جهاز الآيباد بحجم 9.7 أنش، كما تأتي النماذج الجديدة برقاقة معالج A10X الجديدة التي ترتكز على عملية تصنيع 10nm من TSMC.

هناك أيضاً الإصدار الجديد من جهاز الأيباد بحجم 9.7 أنش الذي تشير التوقعات إلى أنه يأتي برقاقة معالج  A9X، المميزة لجهاز iPad Pro الحالي بحجم 9.7 أنش.

أيضاً وفقاً للتسريبات الأخيرة من المتوقع مجموعة من التغييرات الكبيرة التي ستطرأ على أجهزة الأيباد في عام 2018، والتي سيكون من أهمها الشاشة AMOLED  المرنة، وهي المواصفات ذاتها المتوقعة للأيفون للعام 2018.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق