التطبيقات

إطلاق النسخة التجريبية من Apple Music على أجهزة اندرويد!

بعد الكثير من التعديلات والتحسينات التي تمت إضافتها، قامت آبل مجددًا بإطلاق النسخة التجريبية من خدمة البث الموسيقي Apple Music على أنظمة اندرويد، وهذه الخدمة تم إطلاقها للمرة الأولى في شهر يونيو عام 2015، وأصبحت هذه الخدمة متاحة لأنظمة اندرويد في شهر نوفمبر من العام الماضي.

Apple Music for Android


اعلان





التطبيق الجديد لا زال عبارة عن نسخة تجريبية فقط، وقضت آبل الوقت الكثير لإضافة الكثير من التحسينات والمميزات الرائعة حتى يتم تشغيل هذه الخدمة الرائعة على نظام اندرويد، الآن بعد إضافة بعض إعدادات التعادل، قررت آبل إزالة كافة أي عائق لتطوير وتقدم بث هذه الخدمة على نظام اندرويد.

بسبب وجود الكثير من الاختلافات  بين كل من أنظمة الهواتف المحمولة لكل من آبل وجوجل، فإن خدمة البث الموسيقي Apple Music على أجهزة اندرويد ستكون تجربة مميزة وفريدة من نوعها، حيث تتضمن العديد من التغييرات عن تلك الموجودة في أجهزة آبل وتشمل هذه التغييرات عدد من إعدادات واجهة التشغيل ويمكنك الآن الاستماع للمقطوعات الموسيقية دون الحاجة للاتصال  بالانترنت وتحميلها على بطاقة SD، ومن الواضح أن هذه الأنباء لا تكون جيدة بالنسبة لمنصة Spotify، وقد أشارت هذه المنصة أن آبل ترغب في تلبية احتياجات مستخدمي نظام اندرويد من خلال الاستفادة من الخوض في قواعد نظام iOS الأكثر صرامة. رأي المديرين التنفيذيين لشركة آبل أن الشركة كانت عليها اتخاذ هذه الخطوة منذ فترة، كما أنهم اعتبروها خطوة رائعة في تاريخ الشركة حتى وإن كانت هذه الخطوة استراتيجية دفاعية للتنافس ضد خدمات البث الموسيقي الأخرى Spotify، Google Play Music أو Tidal.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انا مشترك في الخدمة منذ صدورة في متجر جوجل كنسخة بيتا٫ قبل يومين صدر الرسمي والمكتمل٫

    الموضوع في خطآ ٫ الرجاء تعديل الموضوع .

  2. وكما عودتنا ابل بعد فترة ليست بالطويلة ستقوم بفرض رسوم على هذه الخدمة وستجبرنا على مد ايدينا لجيوبنا لانتزاع اي ملم منه . هذا هو الفرق بين اندرويد وابل . الجشع والنظر دائما لجيوب المستخدمين اولا وقبل كل شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *