إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أول الصور التي تكشف عن تصميم هاتف V20 من LG



تستعد شركة LG للإعلان الرسمي عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية الرائدة في هاتف V20 الجديد، واليوم تظهر للمرة الأولى أول الصور التي تكشف عن تصميم ومواصفات هاتف LG المنتظر.


اعلان





تعلن شركة LG في السادس من سبتمبر عن إصداراها الجديد من سلسة هواتف V، والذي لم تكشف التسريبات عن الكثير من مواصفاته في الفترة الماضية، لكن في الصور التي تظهر للمرة الأولى اليوم يمكن أن نستعرض أهم الملامح والمواصفات التي يأتي بها هاتف V20 إلى الأسواق.

LGV20 -render-back

وقد أشير في الفترة الماضية إلى أن هاتف V20 هو أول الهواتف الذكية التي تأتي بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، وفي تسريبات Onleaks المصورة اليوم يمكن أن نكشف عن الملامح الرئيسية للهاتف.

حيث تكشف الصور التي تظهر اليوم لهاتف V20 عن تصميم مميز بزر في الجانب الأيمن للهاتف يحاكي تصميم الإصدار السابق في هاتف LG G5، كما يظهر تصميم الهاتف في الجزء السفلي بشكل قابل للإنفصال أيضاً ليحاكي هاتف G5.

أحد المواصفات التي تظهر في الصور أيضاً في تصميم الكاميرة البارز في الجهة الخلفية، كما تشير التوقعات أن الهاتف يأتي بسماكة 7.7مم، على أن تصل سماكة الكاميرة إلى 8.8مم، كما تأتي الكاميرة بعدسات إضافية وهو تصميم يحاكي أيضاً هاتف LG G5، بينما يختفي نظام الكاميرة المزدوج الذي تميز به الإصدار السابق من الهاتف V10 في الكاميرة الأمامية.

ويصل طول هاتف LG V20 إلى 159.5مم مع اتساع 78.1مم، أيضاً يتميز هاتف V20 بشريط في الواجهة الرئيسية للهاتف يعمل كواجهة فرعية، وهي ميزة تدعم تصميم بحواف وإطارات نحيفة للهاتف.

LGV20 -render

أيضاً تكشف الصور عن الزر الرئيسي لهاتف V20 الذي يأتي في الجهة الخلفية والذي يعمل أيضاً كمستشعر للبصمة، بينما ينتقل زر التحكم في الصوتيات إلى الجهة اليسرى من الهاتف ليحاكي تصميم هاتف LG G5.

وتكشف الصور عن مواصفات التصميم الخارجي لهاتف V20 إلا أن مواصفات الهاتف الداخلية مازالت غير واضحة حتى الآن، لكن التوقعات تشير إلى أن الهاتف يأتي مع رقاقة معالج سناب دراجون 820 أو 821، إلى جانب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما أشير إلى أن حجم الشاشة يتراوح بين 5.6 إلى 5.7 أنش، مع دقة وضوح Quad HD، أيضاً من المتوقع أن تدعم LG هاتف V20 بمنفذ USB C لتغير المعايير المستخدمة في الإصدار السابق V10 في منفذ مايكرو USB.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × اثنان =

إغلاق