إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أوضح صور هاتف Nexus المرتقب Sailfish

ظهرت خلال الفترة الماضية صور تكشف عن التصميم المتوقع لهاتف Sailfish المنتظر هذا العام من إصدارات Nexus، واليوم رصدت أوضح الصور التي يظهر فيها الهاتف والتي لا تختلف بشكل كبير عن التسريبات التي خرجت حول الهاتف حتى الآن.


اعلان





نترقب خلال الفترة القادمة الإعلان الرسمي عن أحدث هواتف Nexus للعام 2016، التي طورت وفقاً للتسريبات من خلال شركة HTC، والتي تعرف الآن بهواتف Marlin وSailfish، مع توقعات بتصميم معدني لكلا الهاتفين.
Nexus -Sailfish

وقد أكدت التسريبات التي خرجت حتى الآن أن إصداري Nexus للعام 2016 تم تصنيعهم من قبل شركة HTC، التي تقدم الهاتفين بتصميم معدني مع مواصفات متطابقة إلى حد ما، على أن يختلف الإصدارين في حجم الهاتف بين 5 أنش للهاتف الأول و5.5 أنش للإصدار الأكبر.

لذا في تسريبات اليوم يظهر هاتف Nexus المميز بالحجم الأصغر والذي يعرف بهاتف Sailfish، مع توقعات بحجم 5 أنش للهاتف، في تصميم معدني يظهر بتصميم لامع في محيط مستشعر البصمة، يرجح أنه غلاف زجاجي وليس من البلاستيك.

وتتوافق الصور الحالية مع صور renders التي كشف عنها منذ شهر تقريباً لهاتف Sailfish، حيث يختفي شعار قوقل G في هذه الصور، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الشعار سيتم إضافته عند بدء الإنتاج الضخم لهواتف Nexus، كما تكشف الصور أيضاً على سماكة هاتف Sailfish، الذي لا يأتي بتصميم نحيف إلا أنه لا يتميز أيضاً بتصميم ضخم للغاية.

هناك أيضاً بعض التوقعات التي تشير إلى أن هذا التصميم لهاتف Sailfish من البلاستيك المصقول، لكن مازالت تسريبات هاتفي Nexus للعام 2016 مستمرة حتى الآن، لذا قد تكشف التسريبات القادمة عن تفاصيل أكثر دقة حول الهواتف المرتقب الإعلان عنها خلال النصف الثاني من عام 2016.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق