الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أفضل الأجهزة اللوحية الاستثنائية الموجودة في الأسواق

هناك الكثير من الأجهزة اللوحية الموجودة في الأسواق مختلفة الأشكال والأحجام، ولكن الكثير منها باهظة الثمن،ولكنها تتميز بالجودة والأناقة في التصميم والتصنيع، وعلى الرغم من أنه في بعض الأوقات تنخفض أسعار هذه الأجهزة ولكن هذا الانخفاض يكون بالحد المعقول فقط.

Best tablets


اعلان





فإذا كنت لا تريد الانتظار حتى يتم انخفاض الأسعار وتريد الحصول على نسخة من الأجهزة المميزة عالية السعر، ففيما يلي عدد من أفضل الأجهزة اللوحية ذات السعر المرتفع والجودة العالية في الأسواق.

الأجهزة الذي سيتم عرضها تتميز بالأداء السريع، شاشات رائعة ملونة كما أنها ذات تصاميم مريحة ورائعة، حيث تقدم شركات التصنيع للمستهلك تجربة أجهزة لوحية جديدة تمكنه من تحقيق التوازن المثالي من الأجهزة ذات الجودة العالية وأناقة التصميم.

  1. الأجهزة اللوحية الأفضل لمحبي الاستمتاع بمحتويات Netflix: (سامسونج جالكسي Tab S2)

samsung galaxy tab s2

الجهاز اللوحي الأفضل هنا هو سامسونج جالكسي Tab S2، هذا الجهاز اللوحي المميز متاح في حجمين مختلفين، أحدهما يتميز بشاشة 8 إنش، والآخر الأكبر 9.7 إنش، كلا النسختين تتميز بأناقة التصميم وخفة الوزن، كما أنهم ينافسان أجهزة آيباد في التصميم المميز وألوان الشاشة الرائعة، فإذا كنت ترغب في الحصول على جهاز لوحي مميز، فهذا الجهاز يعتبر الأفضل بالنسبة لك.

  1. الجهاز اللوحي الأفضل لمحبي الفنون: (آيباد برو)

ipad pro

إذا كنت من محبي الفنون بكافة أنواعها خاصة الرسم والتلوين، يمكن الحصول على الجهاز اللوحي المميز آيباد برو الذي يتمتع بشاشة 12.9 إنش، وهناك نسخة أخرى منه بحجم 9.7 إنش وهذه النسخة تشبه إلى حد كبير آيباد آير2، كما أن آبل تقدم لوحات مفاتيح اختيارية وأقلام ضوئية تساعدك على أداء الكثير من الفنون وأغراض الكتابة وهذا يوفر لك تجربة استخدام جهاز الحاسوب المحمول.

  1. الجهاز اللوحي الأفضل لأغراض الكتابة: (Google Pixel C)

Google Pixel C

يعتبر الجهاز اللوحي Google Pixel C من أفضل الأجهزة اللوحية المناسبة لأغراض الأعمال الكتابية، حيث يمكن لهذا الجهاز اللوحي المميز أن يعمل مع عدد من لوحات المفاتيح، كما يمكن أن يعمل هذا الجهاز المميز مع لوحات المفاتيح التي يتم توصيلها مغناطيسيًا، ومن المعروف أن شركة جوجل تقوم بإنتاج عدد من الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد، ولكنها في هذا النموذج قد تفوقت على نفسها وقامت بتصميم هذا الجهاز الرائع، حيث يعتقد أن هذا الجهاز المميز أفضل جهاز لوحي بعد الآيباد.

  1. الجهاز اللوحي الأفضل بالنسبة للطلبة أو الأعمال التجارية: (Microsoft Surface Pro 4)

microsoft surface pro 4

إذا كنت من العملاء الذين يفضلون الحصول على جهاز لوحي يجمع بين مميزات الحاسوب المحمول فجهاز Microsoft Surface Pro 4 يعتبر الخيار الأمثل بالنسبة لك، يتميز بوجود شاشة كبيرة الحجم وتصميم نحيف مميز، كما يحتوي على أحدث المعالجات من النوع Intel، تعتبر لوحة المفاتيح الإضافية هي الجزء الأكبر من الجهاز، ويمكن أن تباع بشكل منفرد، الجدير بالذكر هنا أن هذا الجهاز اللوحي المميز يعتبر البديل الأفضل لأجهزة الحاسوب المحمولة.

المصدر 

 

 

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق