إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث التسريبات تكشف عن مواصفات هواتف Nexus من HTC

تتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات أكثر دقة لهواتف Nexus القادمة من شركة HTC للأسواق، وتسريبات اليوم تأتي بعد توثيق هواتف Sailfish وMarlin في FCC لتؤكد على مواصفات هواتف Nexus.


اعلان





نترقب خلال الفترة القادمة الإعلان الرسمي عن إصدارات Nexus الجديدة، التي تقدمها خلال هذا العام شركة HTC بالتعاون مع قوقل.

Nexus-leak

وقد ظهرت بعض التسريبات المصورة بالفعل التي تكشف عن تصميم الهاتفين، وفي تسريبات FCC يشار إلى أن هاتف Sailfish  وهو الإصدار الأصغر حجماً من هواتف Nexus ويعرف بهاتف Nexus 5X، والذي يأتي مع شاشة بحجم 5 أنش مع دقة وضوح 1080 بيكسل.

كما يأتي هاتف Nexus 5X برقاقة معالج سناب دراجون 820، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، إلى جانب ذاكرة داخلية سعة 16 إلى 32 جيجا بايت.

أيضاً تأتي الكاميرة الخلفية للهاتف بدقة 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 8 ميجا بيكسل، بينما تصل قدرة البطارية 2770 mAh، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat .

nexus- Sailfish

الإصدار الثاني من هواتف Nexus الذي يعرف الآن بهاتف Marlin، يأتي بحجم 5.5 أنش، مع دقة وضوح Quad HD، مع توقعات برقاقة معالج سناب دراجون 820 إلى 821، وأيضاً ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

كما لا تختلف مواصفات الكاميرة في الهاتف عن الإصدار الأصغر حجماً Sailfish، بينما تتراوح سعة التخزين بين 32 إلى 128 جيجا بايت، وتصل قدرة البطارية إلى 3450 mAh.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أشكرك على الخبر، بس ياريت تصحح المعلومة أنه اتش تي ســـي شركة تايونية وليست كندية في هذه العبارة “التي تقدمها خلال هذا العام شركة HTC الكندية بالتعاون مع قوقل.”
    https://en.m.wikipedia.org/wiki/HTC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق