إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث التسريبات المصورة لهاتف iPhone 7 Plus باللون الأسود

أشارت العديد من التسريبات التي خرجت في الفترة الماضية، إلى أن عملاق التكنولوجيا ابل تستعد للكشف عن إصدارها القادم من هواتف الأيفون في هاتف iPhone 7 في السابع من سبتمبر، واليوم تكشف أحدث التسريبات المصورة عن تصميم هاتف iPhone 7 Plus باللون الأسود.


اعلان





تسريبات مصورة جديدة قبل الإعلان الرسمي لهاتف iPhone 7 Plus، تكشف عن تصميم الهاتف المميز بلون أسود أنيق، مع توقعات بحجم 5.5 أنش للهاتف مع كاميرة خلفية مزدوجة للهاتف.

iPhone 7 Plus-leak

وتثير هذه التسريبات المصورة التساؤلات حول حجم الإصدارين الأخرين من الهاتف المشار إليهم بهاتفي iPhone 7 وأيضاً هاتف iPhone 7 Pro، لذا تشير التوقعات إلى أن الهاتف الذي كشف عنه في الصور المسربة هو الأعلى بين الإصدارات الثلاثة.

iPhone 7 Plus

كما أشارت بعض التسريبات التي أطلقت مؤخراً، إلى أن ابل تطلق نموذجين فقط من الهاتف، وهي التسريبات التي أشار إليها أيفان بلاس أيضاً.

iPhone 7 Plus-back

وتكشف الصور عن هاتف يتميز بتصميم باللون الأسود iPhone 7 Plus، ليؤكد التسريبات التي كشفت عن ألوان الهاتف في الفترة السابقة، أيضاً من المتوقع أن يأتي الهاتف باللون الأزرق الداكن الذي ظهر أيضاً في تسريبات مصورة مؤخراً.

iPhone 7 Plus-port

الألوان الداكنة الجديدة لهاتف iPhone 7 Plus تظهر الهاتف بشكل أنيق، مع تصميم مميز للهاتف مع خطوط antenna، كما يختفي في تصميم الجزء السفلي للهاتف منفذ السماعات 3.5مم، كما تظهر مكبرات grills الصوتية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق