الكاميرا

Nest تقدم أول الكاميرات المتخصصة لمراقبة المحيط الخارجي للمنزل

أعلنت Nest عن أحدث الكاميرات المصممة لمراقبة المحيط الخارجي للمنزل مع مواصفات تدعم الرؤية الليلية، والتي أصبحت متاحة للحجز الآن بسعر 199$.

 تعد كاميرة NEST إحدى كاميرات المراقبة التي تتميز بتصوير عالي الدقة والوضوح بالإضافة للرؤية الليلية، إلى جانب مميزات عديدة، إلا أن الإصدارات السابقة صممت فقط لمراقبة داخل المنزل بعكس إصدار NEST الجديد الذي تقدمه اليوم للعملاء لدعم تصوير المحيط الخارجي للمنزل.

Nest -app-Spaces

مازالت شركة Nest تطور منتجاتها بشكل مستمر، رغم غياب الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة Tony Fadell بعد مغادرته للشركة في يونيو، حيث تحرص الشركة على دعم مميزات منتجاتها لتجعلها الأفضل في الأسواق، لذا تقدم اليوم كاميرة Nest للمحيط الخارجي بنفس مميزات نظيرتها للأماكن المغلقة لكن مع هيكل جديد مقاوم للماء.

بالإضافة إلى الغلاف الأبيض المقاوم للماء، فإن كاميرة Nest الجديدة تستخدم مساند مغناطيسية لتصل إلى خارج المنزل، حيث تسمح المساند المغناطيسية بين القاعدة المقعرة والكاميرة الفعلية بتوجيه الكاميرة في أي اتجاه، كما أنها تحتاج إلى الإتصال بقابس بمنفذ كهرباء كبديل لاستخدام البطارية في كاميرات المراقبة الأخرى المتواجدة في الأسواق.

وقد أكدت الشركة أن توصيل الكاميرة بقابس له مزاياه وأن كاميرة Nest الخارجية تتفوق على كاميرات المراقبة الأمنية المشابهة لها في الأسواق، لأنها تقوم دائماً بالتسجيل وتقوم بتحميل لقطات سحابية، بالمقارنة بالكاميرة ذات البطارية التي تقوم بالتقاط الفيديو فقط عند ملاحظة وجود حركة، حيث أن الفرق بين القيام بالحركة وبدء ملاحظتها وتسجيلها يمكن أن يؤدي إلى الإخفاق في دعم المستخدم في الإمساك باللصوص.

إلا أن استخدام القابس الداخلي في الكاميرة له جانب سلبي أيضاً عند انقطاع التيار الكهربي، الذي يجعل من الكاميرة الجديدة دون فائدة، أيضاً هناك جانب سلبي في عدم دعم ميزة التخزين في حالة غياب WiFiفي المنزل، ولكن إذا كان لديك شبكة قوية، وانقطاع التيار في المكان أمر نادر الحدوث من حولك، فإن الكاميرة الجديدة للخارج تمنحك بعض المواصفات الرائعة.

وتتميز كاميرة Nest للمحيط الخارجي بدقة تصوير بوضوح 1080 بيكسل، بمجال رؤية 130درجة، والرؤية الليلية مدعومة بثمانية مصابيح للأشعة تحت الحمراء LEDs، مع خاصية تشفير بث الفيديو، والكاميرة ذات المواصفات المميزة متاحة الآن للطلب المسبق بمبلغ 199$ على أن يبدأ شحنها في خريف هذا العام.

Nest

كما أعلنت Nest أيضاً عن إعادة تصميم التطبيق، الذي سيتم إطلاقه في نهاية هذا الشهر، حيث سيتمكن المستخدمين قريباً من مشاركة كلمة المرور مع من يرغبون لبث الفيديو، وهو أمر جيد إذا أردت أن يقوم شخص ما بمراقبة منزلك لفترة قصيرة.

وتحديث التطبيقات يقدم Spaces وهي ميزة داعمة للمستخدم في تنسيق المنزل للاستخدام والتوزيع الأمثل لمنتجات Nestعلى سبيل المثال إذا كان لديك حماية وكاميرة في غرفة المعيشة وأخرى في غرفة النوم العلوية، سيمثل هذا أثنين من Spacesأمامك عبر تطبيق الكاميرة لتحدد كاميرة كل فراغ، لذا قد لا تقدم Nest منتجات جديدة كلياً إلا أنها تعمل على صقل ما تقوم به بالفعل أيضاً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *