الهواتف النقالة

Lenovo تطلق هاتف Moto E3 في شهر سبتمبر بسعر 131$

أحدث الإصدارات التي تقدمها شركة Lenovo لسوق الهواتف الذكية ذات التسعير المعقول، في هاتفها الجديد Moto E3، الذي يأتي إلى الأسواق في شهر سبتمبر بسعر 131$.

يأتي هاتف Moto E3 مع شاشة HD بحجم 5 أنش، مع معالج رباعي الأنوية، وكاميرة رئيسية مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يتميز الهاتف بقدرة بطارية 2800 mAh، إلى جانب فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية لتوسيع الذاكرة.

Moto-E-2016

كما تؤكد Lenovo أن شاشة إصدارها الجديد في هاتف Moto E3 تأتي مع طبقة مقاومة لبصمات الأصابع، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6 Marshmallow.

وينافس هاتف Moto E في سوق الهواتف ذات التسعير المعقول خلال الفترة القادمة، حيث من المقرر أن يتوفر في سوق المملكة المتحدم بسعر 99 جنيه استرليني أو ما يعادل 131$ تقريباً، إلا أن التوقعات تشير إلى أن لينوفو تطلق هذا الإصدار ليتكامل مع إصدارتها المميزة في الأسواق ذات التسعير الأعلى.

جدير بالذكر أن Lenovo أطلقت هذا العام إصداراتها من الهواتف الذكية المميزة أو ذات التسعير المعقول مع شاشة لا تقل عن 5 أنش، مقارنة بهاتف موتو المتوسط الذي جاء خلال العام الماضي بحجم شاشة 4.5 أنش، لتحاكي العديد من الإصدارات المتوسطة في الهواتف الذكية التي أطلقت خلال عام 2016 مع شاشة أكبر، عدا هاتف iPhone SE من ابل، ومن المقرر أن تبدأ لينوفو إطلاق هاتف Moto E في سبتمبر في أسواق المملكة المتحدة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *