تقنيات متفرقة

LeEco تستحوذ على شركة Vizio في صفقة قيمتها 2 مليار$

أحدث عمليات الاستحواذ التي تمت في عالم التكنولوجيا اليوم، بين الشركة الصينية LeEco التي أعلنت استحواذها على شركة Vizio في صفقة قيمتها 2 مليار $.


اعلان





وقد أعلنت Vizio في فعاليات أقيمت في لوس انجلوس، عن بيع الشركة إلى LeEco، كما أكدت خلال الإعلان عن استمرار العمل بعلامة Vizio التجارية في الأسواق، لذا لن يطرأ أي تغيير على منتجات الشركة في الأسواق.

LeEco - Vizio

أحد الاستثناءات في هذه الصفقة في أعمال الشركة في Inscape، والتي خططت Vizio في السابق لعرضها للاكتتاب، حيث تتحول الآن للعمل كشركة مستقلة تحت إدارة William Wang مؤسس شركة Vizio، الذي يملك 51% من Inscape، بينما تنتقل الحصة الأخرى لشركة LeEco، مع ترخيص للتقنية فترة 10 سنوات، لدعم رصد المحتوى المفضل لدى المستخدمين على أجهزة التلفاز لدعم استهداف المستخدمين بالمادة الإعلانية.

وقد أسس William Wang شركة Vizio منذ أربعة عشر عاماً مضت، لتكون واحدة من أكبر الشركات المصنعة لأجهزة التلفاز، حيث قدمت الشركة الشاشات المسطحة بتسعير معقول للأسواق، ومع الصفقة الجديدة يمكن لشركة LeEco أن تدعم علامة Vizio التجارية للانتشار في أسواق الولايات المتحدة، مع منتجات الشركة في مجال الهواتف الذكية والسيارات الكهربائية.

كما أشارت LeEco عن خططها للاستثمار في R&D، بينما أكد Matt McRae من Vizio على استمرار استراتيجية الشركة في تطوير شاشات بتسعير معقول للأسواق، إلا أن هذا الإندماج الجديد يجمع بين واحدة من أكبر العلامات التجارية في الصين مع علامة تجارية مميزة في أسواق الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن تنتهي الصفقة بشكل كامل مع نهاية الربع الأخير من هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق