السيارات

Ford تؤكد كل إصدارات السيارات للعام 2017 تأتي مع CarPlay وAndroid Auto

أعلنت شركة Ford أن إصداراتها من السيارات التي تنطلق في عام 2017، تتكامل مع واجهة CarPlay وأيضاً Android Auto، حيث أكدت الشركة على أن كافة السيارات التي ستنطلق في 2017 دون أي استثناء ستحصل على المميزات الجديدة.


اعلان





كل سيارات فورد من الشاحنات أو سيارة EV وغيرها من السيارات التي تنطلق من Ford في 2017، تتكامل مع واجهة الأندوريد Android Auto للسيارات، إلى جانب واجهة ابل CarPlay أيضاً لتدعم ميزة الإتصال بالهواتف الذكية، كما تأتي هذه السيارات مع نظام فورد Sync 3 للترفيه.

Ford - CarPlay - Android Auto

كما أكدت فورد على أن المستخدمين الذي تقدموا لشراء سيارات فورد للعام 2017 بالفعل هذا العام، يمكنهم أيضاً التمتع بميزة تكامل السيارات مع واجهة ابل والأندوريد للسيارات، والتي من بينها سيارات Escape ،Fusion ،Mustang إلى جانب Explorer.

ويأتي كلا من نظامي ابل والأندوريد على سيارات فورد في عام 2017، لدعم مستخدمي هواتف الايفون والأندوريد Android Lollipop أو الإصدارات الأعلى في الوصول السريع إلى الخرائط، الرسائل، الموسيقى وتطبيقات الطرف الثالث من خلال كلاً من واجهة السيارات CarPlay وأيضاً Android Auto، كما يدعم كلا النظامين الأوامر الصوتية أيضاً.

وقد أشارت فورد إلى أن العملاء المقبلين على شراء سيارات F-150 ،Focus ،Edge أو مثل هذه السيارات للعام 2017، سيكون بإمكانهم أيضاً الوصول إلى تقنية نظامي ابل وقوقل للسيارات، لذا فإن شركة فورد تقدم الدعم للمستخدم في عام 2017 للاختيار السريع من بين إصدارات الشركة من السيارات التي تأتي كلها بدعم تقنية CarPlay وأيضاً Android Auto في عام 2017.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق