إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

صورة تكشف عن هواتف Nokia المتوقع إطلاقها بنظام الأندوريد



انتشرت بعض التسريبات في الآونة الأخيرة التي تشير إلى عودة شركة نوكيا إلى سوق الهواتف الذكية مع إصدارات جديدة تعمل بنظام تشغيل الأندوريد، واليوم تظهر أول الصور التي يشاع إلى أنها تعود لهواتف Nokia القادمة بنظام الأندوريد.


اعلان





أحدث الصور التي تم تسريبها اليوم إلى شبكة الأنترنت، تشير إلى أن نوكيا لديها نموذجين من الهواتف الذكية التي تنطلق إلى الأسواق بنظام تشغيل الأندوريد، على أن يتميز النموذج الأول بحجم 5.2 أنش في الشاشة و5.5 أنش للنموذج الثاني.

Nokia- Android - phones

وتأتي النماذج الجديدة من هواتف نوكيا مع رقاقة معالج سناب دراجون 820 من كوالكوم، إلى جانب شاشة مميزة بدقة وضوح 1440 في 2560 بيكسل، مما يشير إلى وحدة معالج رباعي الأنوية مع بطاقة رسوميات Adreno 530.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف نوكيا المميز بحجم 5.5 أنش في الشاشة يأتي بكاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 22.6 ميجا بيكسل، كما يأتي كلا النموذجين في الهاتف مع تصنيف IP68 الذي يضمن مقاومة الهاتف للماء والغبار، كما يأتي نموذجي الهاتف بتصميم معدني، ويدعم الهاتفين نظام تشغيل الأندوريد  7.0 Nougat، مثبت مسبقاً كما يظهر في الصورة المسربة، كما يأتي بواجهة Z-Launcher.

وتشير التوقعات إلى أن نوكيا تستعد للكشف عن هواتف الأندوريد الجديدة قبل نهاية هذا العام، على أن يتوفر النموذج الأكبر من الهاتف بحجم 5.5 أنش بسعر 500$ في الأسواق.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 6 =

إغلاق