الحاسبات والأجهزه اللوحيه

سامسونج تطلق حاسب Notebook 7 المتحول بسعر يبدأ من 900$



يشهد سوق الحاسبات المتحولة نمو سريع في الفترة الأخيرة، لما يقدمة من دعم للمستخدم في التنقل السريع بتجربة مميزة، وسامسونج تقدم للأسواق اليوم أحدث حاسب متحول 2 في 1 في حاسب Notebook 7.


اعلان





أحدث الحاسبات المتحولة التي تصل إلى منافذ البيع، هو حاسب سامسونج المتحول 2 في 1 الجديد Notebook 7، الذي يعد أول حاسب من سامسونج ينحني بشكل كامل 360 درجة لدعم المستخدم كجهاز لوحي.

Notebook 7

ويأتي حاسب سامسونج المتحول الجديد بتصميم يحاكي حاسب Lenovo YOGA المتحول في الانحناء بشكل كامل للجهة الخلفية، كما تقدم سامسونج نموذجين من حاسب Notebook 7، يتفق كلاهما في صفات محددة، إلا أن مواصفات كلا النموذجين جيدة لدعم المستخدم.

ويضم كلا النموذجين شاشة تعمل بخاصية اللمس عالية الدقة والوضوح 1920في 1080 بيكسل، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام في DDR4، وكلاهما يعمل بدعم نظام تشغيل Windows 10 Pro لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية.

كما يضم النموذج المميز بحجم أصغر من جهاز Notebook 7 شاشة بحجم 13.3 أنش، مع رقاقة معالج Skylak Core i5-6200U من Intel، وسعة تخزين داخلي 500جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين من خلال بطاقة تخزين خارجي micro، وهذا النموذج يضم عمر أطول للبطارية، حيث تدعم البطارية المستخدم حتى 11ساعة مع خاصية الشحن السريع في كلا النموذجين.

بينما يأتي النموذج الثاني من حاسب Notebook 7 مع شاشة 15.6 أنش ويضم مساحة تكفي لإضافة العديد من المميزات، ورقاقة معالج Corei7-6500U، وبعكس النموذج الأخر يضم هذا النموذج رقاقة معالج رسوم Intel متكاملة، بطاقة رسوميات  GeForce 940MX من NVIDIA، مع ذاكرة عشوائية 2جيجابايت رام في DDR3L، ويضم بالطبع سعة تخزين داخلي أكبر مع قرص صلب 1تيرابايت، إلى جانب ذاكرة فلاشية SSD سعة 128جيجابايت والتي تدعم سرعة أكبر في قراءة وكتابة البيانات والوصول للملفات بشكل أسرع، كما أن بطاقة التخزين الخارجي الصغيرة للحصول على بطاقة الوسائط المتعددة 3في 1التي تدعم SD، وSDHC، و SDXC، كما تأتي لوحة المفاتيح الآن بمساحة كافية لتشمل لوحة مفاتيح رقمية، ويصل عمر البطارية لهذا النموذج إلى فترة شحن 8.7 ساعة بحد أقصى.

Samsung -Notebook 7

وعلى الرغم من أن جهاز Notebook 7 يبدو كأي حاسب محمول تقليدي، إلا أنه قابل للطي 360درجة ليتحول إلى جهاز لوحي، وباستخدام واجهة ويندوز لضبطها وفقاً لحاجة المستخدم، كما أن جهاز Notebook 7 متاح الآن من سامسونج لدى تجار التجزئة، حيث يبدأ الجهاز Notebook 7 من سعر 899.99$ للنموذج بحجم شاشة 13.3 أنش، والنموذج الأعلى المميز بشاشة 15.6 أنش يصل إلى سعر 1.299$ تدعمه بطاقة رسوميات NVIDIA.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 9 =

إغلاق