إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات: ابل تكشف عن هاتف iPhone 7 في الثاني عشر من سبتمبر

أحدث التسريبات التي انطلقت حول هاتف iPhone 7 المرتقب من ابل، تشير إلى أن ابل تستعد للكشف عن هاتفها القادم خلال منتصف شهر سبتمبر تقريباً.


اعلان





نشر Evan Blass على تويتر الموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن هاتف iPhone 7، حيث أشار إلى أن ابل تعلن عن هاتف الايفون في أسبوع الثاني عشر من شهر سبتمبر، لذا علينا أن نترقب الكشف عن الهاتف خلال هذا اليوم إلى منتصف شهر سبتمبر.

iphone-7-render

وقد أشارت التوقعات خلال الفترة الماضية إلى إطلاق الهاتف في شهر سبتمبر، وهو ما أكدت عليه تسريبات Evan Blass اليوم، التي بدأت في تحديد شبه دقيق لموعد إطلاق الهاتف.

جدير بالذكر أن التقارير والتسريبات التي كشف عنها حتى الآن، تشير إلى أن هاتف الأيفون 7 يأتي في ثلاث نماذج إلى الأسواق، على أن يكون أحد هذه النماذج فئة بلس، إلى جانب نظام كاميرة مزدوج في أحد نماذج الأيفون، إلا أن ايفان بلاس عاد من جديد ليؤكد على أن هاتف الأيفون 7 يأتي إلى الأسواق في نموذجين فقط هما الايفون 7 بلس، والأيفون 7 برو.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الاحض الحماس قل يعني العالم كانت تنتظر موتمر صدور الايفون وتعد الايام والساعات لاكن الان مافي ذاك الحماس مدري وش السبب هل بسبب كثرت الاجهزة الي صارت تطلع وصار عندنا تشبع الشي الوحيد الي يشفع ل ابل ومخليها الاقوى في الساحه السوفت وير والستور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *