التطبيقات

الآن تطبيق Messenger يدعم خاصية قوة اللمس في هاتف iPhone 6S

ينضم تطبيق Facebook Messenger اليوم إلى التطبيقات التي تدعم خاصية حساسية اللمس 3D Touch المميزة لهواتف الأيفون iPhone 6S والتي اقتصرت في الفترة الماضية على تطبيق Facebook الرئيسي فقط.

يمكن الآن لمستخدمي تطبيق Messenger على هاتف iPhone 6S استخدام خاصية حساسية اللمس في تنفيذ مهام مختلفة في التطبيق عن طريق قوة النقر على الشاشة.

facebook-messenger-iphone6s

وقد أكدت شبكة الفيس بوك على أنه من المتوقع أن يستغرق تكامل خاصية 3D Touch في تطبيق Messenger بعض الوقت لتكون الخاصية أكثر كفاءة في دعم المستخدم.

وتأتي الميزة الجديدة لتطبيق Messenger قبل الإعلان الرسمي عن هاتف الأيفون المرتقب بعد شهرين تقريباً من الآن، إلا أن مستخدمي هاتف الأيفون iPhone 6S استطاعوا خلال الفترة الماضية تجربة الخاصية من خلال تطبيق الفيس بوك الرسمي.

ويمكن لتطبيق الدردشة الآن الاستفادة من مميزات حساسية الضغط لشاشة 6S، في معاينة المحادثات، الصور، والصور المتحركة، الفيديو والملصقات، الروابط، إلى جانب مميزات أكثر، وهي ليست خاصية لتطبيق Messenger لا يمكن إلغاؤها، كما تبقى مرئية حتى في حالة إلقاء نظرة خاطفة على المراسلات.

أيضاً كالعديد من التطبيقات التي تستخدم بالفعل خاصية حساسية النقر، لن يتم تغير الطريقة التي تستخدم بها تطبيق Messenger بشكل كامل بعد تنشيط التحديث، إلا أنها يمكن أن تجعل القيام بالمهام المختلفة عبر التطبيق أكثر سلاسة وسرعة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *