التطبيقاتالشبكات الإجتماعية

الآن توتير يقدم ميزة توثيق حسابات تويتر لكافة المستخدمين

يبدأ موقع تويتر منذ اليوم عرض علامة blue checkmark لكافة مستخدمي تويتر، لتتيح لهم الحصول على ميزة توثيق الحسابات على تويتر عبر الموقع، والتي اقتصرت في الفترة السابقة على فئة محددة من مستخدمي تويتر.


اعلان





يمكن لمستخدمي تويتر اليوم طلب توثيق حسابات تويتر verified account، وذلك عبر ملء استمارة على موقع تويتر بمجموعة من البيانات منها رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني، صورة الملف الشخصي، مع بعض المعلومات التي توضح سبب رغبة المستخدم في توثيق حساب تويتر.

Twitter verified account

وقد أكد موقع تويتر على أن الحسابات التي سيسمح التوثيق فيها ستكون من بين الحسابات التي يثبت أنها تحقق المصلحة العامة للمستخدمين، حيث اقتصر التوثيق من حسابات تويتر في السابق على السياسين، الإعلاميين، الرياضين، الفنانين، رجال الأعمال أو أي من الحسابات التي تختص بالعلامات التجارية أو الشخصيات البارزة في المجتمع.

وقد أكد Tina Bhatnagar من تويتر أن هذا التحول لدعم المستخدم في الحصول على ميزة التوثيق في الحسابات على تويتر، ليجعل من تجربة الوصول إلى المبدعين والمبتكرين على تويتر أكثر سلاسة للمستخدمين.

كما صرح Tina Bhatnagar أن إضافة هذه الميزة للمستخدمين تقدم الدعم بشكل كبير خلال الفترة القادمة لحصول الشخصيات البارزة أو مستخدمي تويتر على متابعين أكثر، حيث سيكون من السهل على المستخدم تحديد حسابات المبدعين المؤثرة لمتابعتها، ومن ناحية أخرى سيكون من السهل حصول المبدعين على جمهور أكبر خلال الفترة القادمة.

وبالرغم من أن شركة Twitter لم تكشف عن السبب الذي يدفع الشبكة الاجتماعية لتقدم خاصية verified account لكافة المستخدمين في الوقت الحالي، إلا أن الشركة أكدت أن لديها في الوقت الحالي 187000 verified account، من بين 310  مليون مستخدم نشط شهرياً على الشبكة الاجتماعية.

وقد استخدمت خاصية التوثيق في تويتر في الفترة الماضية لفرز الإخطارات التي يستقبلها المستخدمين لعرض الاخطارات التي تأتي بعلامات الإعجاب من المتابعين، ومع اهتمام الكثير من المستخدمين بتوفر أدوات الحماية في تويتر، قد تتزايد رغبة المستخدمين من التفاعل فقط مع المستخدمين الذين يشاركون حالة التوثيق.

جدير بالذكر أن من بين القضايا التي ظهرت على تويتر في الفترة الماضية نتيجة للمشاركات العدائية والمجهولة من حسابات تويتر، كانت في حساب Leslie Jones على تويتر، الذي تعرض مؤخراً لتفاعل عنصري على تويتر، حيث قدم تصريح يؤكد فيه على أهمية تعزيز أدوات توفر الحماية بشكل أكبر من الحسابات المجهولة، كما صرح متحدث باسم تويتر أن شركة تويتر تدرك أهمية تعزيز أدوات الحماية لحسابات المستخدمين، وأن الشبكة الاجمتماعية تكثف الجهود للتعامل مع مثل هذه القضايا في الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *