التطبيقاتالشبكات الإجتماعية

أسرار قد لا تعرفها عن تطبيق الفيس بوك Messenger!

يحظى تطبيق Messenger بأكبر قاعدة من المستخدمين بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، لكن حتى إذا كنت من مستخدمي التطبيق فهناك بعض الأسرار المميزة لتطبيق ماسنجر التي قد لا تعرفها حتى الآن والتي توفر لك تجربة مميزة.


اعلان





استطاع تطبيق ماسنجر أن يصل إلى 900 مليون مستخدم تقريباً مع مميزات رائعة وتحديثات تقدم الدعم للمستخدم بشكل جديد يومياً، وفي تطبيق ماسنجر بعض الأسرار التي نستعرضها معك في السطور القادمة.

Messenger

1-ماسنجر بوت Bots

كل ما ترغب به من خدمات من Uber،  Lyft أو غيرها من الخدمات يمكن أن يدعمك فيها تقنية المستقبل في بوت ماسنجر، التي تتيح لك الوصول لهذه الخدمات من خلال نافذة في منصة التواصل الاجتماعي، كما يمكن للمستخدم من خلال بوت ماسنجر البحث عن أفضل المطاعم، حيث يعد أفضل آداة لربطك بكل ما تبحث عنه من خدمات من خلال نافذة تفاعلية تتطور بشكل تدريجي كلما تفاعلت معها لتكون أكثر ذكاء في دعمك في مختلف الخدمات، حيث تمثل أفضل تقنية للذكاء الاصطناعي يقدمها تطبيق ماسنجر.

2-دعم المستخدم في إرسال فيديو 15ثانية

واحدة من أفضل المميزات المقدمة من تطبيق ماسنجر في إعطاء المستخدم أكثر من وسلية للتواصل، حيث يمكن أن تستخدم ميزة رسائل الفيديو القصيرة كبديلة للرسائل النصية، وهي من مميزات تطبيق الهاتف المحمول، حيث يمكنك أن تقوم بالنقر على زر الكاميرة مع الاستمرار على الدائرة الوسطى للفيديو، ويمكنك نقل أفكارك بطريقة بسيطة دون الحاجة لكتابتها.

Messenger-hidden basketball game

3- لعبة كرة السلة في ماسنجر

أضاف تطبيق ماسنجر في مارس الماضي خاصية جديدة تفتح للمستخدم لعبة كرة سلة عن طريق ايموجي كرة السلة، التي يمكنك إظهارها عن طريق إرسال الأيموجي المعبر عنها ومن ثم النقر على الايموجي، لتظهر لك اللعبة المتاحة من شهر مارس للمستخدم حتى الآن.

 

4-إذا لم تكن من محبي كرة السلة فهناك كرة القدم في ماسنجر

بنفس الطريقة التي تقوم بها بإطلاق نسخة كرة السلة يمكنك إطلاق لعبة كرة القدم حيث تظهر لك إذا قمت بالنقر على الرمز التعبيري لكرة القدم، وبالرغم من سلاسة فتح اللعبة إلا أنها من الألعاب التنافسية المميزة في كلاً من لعبة كرة القدم او كرة السلة فهي أصعب مما تبدو.

5-إرسال موقعك لشخص ما

قد تحتاج لهذه الميزة لتدعمك في وقت ما  وذلك عن طريق النقر على الثلاث نقاط المتواجدين في  أسفل نافذة الدردشة إلى اليمين، ثم قم باختيار الموقع، لتتيح لأصدقائك وعائلتك تحديد موقعك بشكل سلس.

chess-Facebook Messenger

6-لعب الشطرنج في ماسنجر

إذا لم تكن الرياضة هي هوايتك، يمكنك أن تقوم بكتابة fbchess @ في نافذة الدردشة وقم بلعب مباراة شطرنج مع أصدقائك، كما يمكنك بطريقة ما بدء منافسة فردية ممتعة لعاشقي لعبة الشطرنج.

7-خاصية dailycute@

إذا أردت أن تحظى بالمرح عن استخدام تطبيق ماسنجر، يمكنك أن يمكن لك كتابة dailycute@ في نافذة الدردشة، ليقدم لك تطبيق ماسنجر خدمة رائعة ومرحة.

hearts-Messenger

 

9-إرسال باقة من القلوب في ماسنجر

باقة مميزة من رسوم القلوب التعبيرية التي يمكنك إرسالها بشكل مميز عن طريق إرسال رمز القلب في الايموجي، حيث تظهر بشكل قلوب طائرة رائعة في الدردشة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق