تقنيات متفرقة

أسباب تدفعك لشراء Xbox One S وأخرى قد تمنعك من الشراء الآن!

تطلق شركة مايكروسوفت خلال شهر أغسطس المقبل أحدث أجهزة ألعاب Xbox One في الإصدار الجديد الذي يأتي بحجم أصغر وسعر 399$، لكن إذا رغبت في اقتناء جهاز Xbox One S المرتقب عليك أن تتعرف على الأسباب التي تجعل من الجهاز القادم اختيار جيد، والأسباب الأخرى التي قد تجعل من Xbox One S اختيار غير مرشح لك!


اعلان





تقدم مايكروسوفت جهاز Xbox One S القادم في البداية إلى الأسواق، بالنموذج المميزة بسعة 2 تيرابايت، مع ميزة عرض فيديو 4K وبسعر 399$، على أن يأتي النموذج الأقل تكلفة لاحقاً إلى الأسواق، وفي السطور التالية يمكنك أن تعرف أكثر على المميزات التي قد تدفعك للشراء أو لا.

Xbox One S

لهذه الأسباب جهاز Xbox One S اختيار يستحق الشراء

إذا كنت تفكر في شراء أجهزة Xbox One للمرة الأولى فالاختيار الأفضل لك جهاز ألعاب Xbox One S الجديد، حيث يوفر لك هذا الإصدار المميزات الجديدة في الحجم الأصغر لجهاز الألعاب، ميزة عرض فيديو 4K، مع تحسينات أضيفت لوحدات التحكم الخاصة بجهاز الألعاب، كما أنه يبدأ بتسعير 299$ وهو سعر أقرب إلى الإصدار الحالي من Xbox One، إلا أن الإصدار الحالي لا يقد مميزات Xbox One S الجديدة ، إلا أن النموذج المميز بسعة أقل مع سعر منخفض من Xbox One S لن يتوفر في البداية، لذا سيكون الاختيار المتاح إليك الآن بسعة 2 تيرابايت وسعر 399$، الذي يتوفر في الثاني من أغسطس.

كما يعد هذا الجهاز اختيار جيد في حالة اقتناء أجهزة تلفاز 4K، حيث يدعمك جهاز ألعاب Xbox One S كمشغل بأداء جيد يدعم بث خدمات الفيديو المميزة بدقة 4K من Netflix أو Amazon كما يقدم ميزة العمل كمشغل 4K Blu-Rays، الذي تصل تكلفته غالباً إلى مئات الدولارات.

أيضاً يعد النموذج الذي تطلقه مايكروسوفت في البداية من جهاز ألعاب Xbox One S اختيار جيد لمن يبحث عن سعة تخزينية أعلى في جهاز الألعاب، حيث يأتي الإصدار الأول بسعة 2 تيرابايت، كما يتميز هذا الإصدار بأكبر قرص صلب للسعة التخزينية، وهو اختيار لا تجده في أي من أجهزة Xbox One السابقة، كما تقدم الشركة اختيار أخر بسعة تخزينية أقل1 تيرابايت بسعر 349$، أما سعة 500 جيجا بايت فيأتي بسعر 299$.

حجم جهاز ألعاب Xbox One S مع التصميم المميز الذي يتيح للمستخدم تثبيت الجهاز في وضع رأسي، هو اختيار جيد أيضاً في حالة لم تتوفر لديك المساحة الكافية للجهاز، حيث يتيح الوضع الرأسي مع حجم الجهاز الذي خفض بنسبة 40%، أن يتم تخزين الجهاز إلى جانب جهاز التلفاز دون أن يشكل عائق كبير للمستخدم مع الأجهزة الأخرى، كما أن موصلات الطاقة المدمجة داخل الجهاز تعد اختيار جيد لا يشكل عائق للمستخدم لتثبيت الجهاز في أي مكان.

windows 10 pc gaming

لهذه الأسباب قد لا يكون Xbox One S هو الاختيار الأفضل للشراء الآن

قد يكون جهاز ألعاب Xbox One S هو أحدث الإصدارات التي تصل إلى منافذ البيع من أجهزة ألعاب مايكروسوفت، لكن مازال لدى مايكروسوفت جهاز Project Scorpio الذي يطلق العام القادم، والذي يأتي بميزة عرض ألعاب بدقة 4K، كما يدعم تقنية الواقع الافتراضي أيضاً، التي تقتصر على الحاسبات في الوقت الحالي، لذا يعد التغيير الأكبر الذي يبحث عنه لاعبي Xbox One.

أيضاً لن يحتاج الإصدار القادم من Xbox One S إلى ألعاب حصرية على جهاز الألعاب، حيث يدعم تشغيل ألعاب Xbox One ذاتها الحالية، كما لا يدعم العاب 4K، لذا إذا كنت من مقتني الإصدار الحالي من Xbox One، فمازال بإمكانك تجربة الألعاب الجديدة من Gears of War 4، ولعبة Halo Wars 2 وكل الألعاب

أيضاً بالرغم من دعم جهاز Xbox One S لتقنية HDR لكن عليك ألا تتوقع تغيير جذري في عرض وأداء ألعابك المفضلة على جهاز الألعاب الجديد، حيث تضيف هذه التقنية ألوان غامرة أكثر فقط.

أيضاً إذا كنت أحد مقتني Kinect مع مستشعر الحركة وكاميرة Xbox من مايكروسوفت مع مستشعر الصوتيات، فإن جهاز ألعاب مايكروسوفت القادم Xbox One S لا يقدم منفذ لتوصيل Kinect، إلا أن مايكروسوفت تقدم محول لمن يرغب في توصيل Kinect لجهاز ألعابها الجديد.

Xbox-One-Games

إذا كان لديك جهاز حاسب مخصص للألعاب يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10، فسيكون بإمكانك تجربة وشراء أي من ألعاب الواقع الافتراضي التي تقدمها مايكروسوفت، والتي ستتوافق على أجهزة حاسبات ويندوز 10 وأجهزة Xbox One أيضاً، لذا لن يحتاج مقتني حاسب ويندوز 10 المخصص للألعاب إلى شراء جهاز Xbox One في أي إصدار، فجهاز الحاسب يتيح لك تجربة ألعاب مثل Killer Instinct، لعبة ReCore، لعبة Crackdown، Gears of War 4 وأيضاً Forza Horizon 3.

أحد الأسباب التي قد تمنعك أيضاً من اختيار جهاز ألعاب Xbox One S الجديد، هي العروض التي تقدمها عملاق البرمجيات في الفترة الأخيرة، حيث يصل سعر الإصدار الحالي من Xbox One إلى 249$ بعد ثلاث من عروض الخصم المتتابعة من الشركة، حيث يأتي الجهاز الحالي مع هذا السعر في مجموعة تضم لعبتي Gears of War وأيضاً لعبة Quantum Break، إلى جانب مجموعات أخرى تضم اختيارات أخرى من بعض الألعاب.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق