الأكسسوارات والسماعات

Roccat تعلن لوحة مفاتيح Suora المخصصة للألعاب بسعر 99$

أحدث لوحة مفاتيح ميكانيكية مخصصة للألعاب تطلقها شركة Roccat اليوم بتصميم مميز بدون إطار، وبتجربة جديدة لمحترفي الألعاب مع سعر 99$.


اعلان





بتصميم يحاكي لوحات المفاتيح الكلاسيكية التي اشتهرت بها شركة ابل في السابق، تأتي لوحة مفاتيح Suora الميكانيكية بتصميم مميز بدون إطار خارجي للمفاتيح، لتنافس في الأسواق خلال الفترة القادمة.

suora-roccat

يحرص مصممي لوحات المفاتيح المخصصة للألعاب غالباً على إضافة الكثير من التفاصيل من الأزرار وغيرها التي قد لا تكون مطلوبة عادة من اللاعبين المحترفين، إلا أن Suora تأتي اليوم بتصميم يختلف لدعم أداء أفضل للاعبين، بتجربة أفضل في دعم المواصفات الرئيسية في لوحة المفاتيح المخصصة للألعاب.

وتتميز لوحة مفاتيح Suora بسرعة استجابة 1ms، وهي سرعة جيدة في الإدخال، مع n-key rollover الذي يضمن تسجيل كل نقرة للمفاتيح على حدا في أي سرعة للنقر على لوحة المفاتيح، كما يأتي تصميم لوحة المفاتيح بشكل مميز في مفتاح المسافة space bar، والذي يأتي بنفس درجة الاستجابة لقوة الضغط.

أيضاً تتميز لوحة مفاتيح Suora بأداء جيد لكافة المفاتيح التي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت للتأقلم معها، حيث يمكن أن تتجاوب سريعاً مع سرعة اللاعب خلال دقائق، كما يمكن للاعب أن يتحكم في الانتقال السريع بين المفاتيح مع أفضل أداء.

تأتي أيضاً لوحة مفاتيح Suora بحجم يحاكي لوحة Logitech G810 إلى حد كبير، إلا أن لوحة Logitech تتميز بتصميم أطول قد لا يكون الأفضل في الكتابة، وهو سبب أخر يجعل من تصميم Suora الاختيار الأفضل للاعبين، كما تقدم Razer إصدار مميز للاعبين في لوحات المفاتيح، إلا أن الأزرار تأتي بتصميم ضيق قد يؤدي في النهاية النقر أو اختيار الأزرار الخطأ أثناء المباريات أو النقر السريع على لوحة المفاتيح بعكس لوحة Suora.

كما يعد تسعير Suora الذي يصل إلى 99$ بالطبع أقل تكلفة من المنافسين، إلا أنها تأتي دون اختيارات كثيرة في إضاءة RGB الخلفية للمفاتيح، حيث تقدم الشركة درجتين فقط من اللون الأزرق للاضاءة الخلفية، أيضاً تقدم لوحة Suora عجلة G810 مخصصة، مع USB وأيضاً passthrough وهي من بين مميزات لوحة Black Widow من Razer.

أحد السلبيات أيضاً في لوحة Suora أنها لا تأتي مع مفاتيح قابلة للتخصيص مثل لوحة Razer أو  Logitech، كما تقدم Suora أزرار TTC Brown التي تتميز بقوة النقر في الاستخدام أكثر من أزرار Cherry MX Browns، لكن في النهاية فإن لوحة مفاتيح Suora تقدم تجربة مميزة للاعبين حتى مع اختفاء بعض المميزات، حيث قدمت أداء مميز عند اختبارها، مع أخطاء أقل في النقر على الأزرار، كما تبدأ شركة Roccat في إطلاق لوحة مفاتيح Suora للبيع في الأسواق خلال الشهر المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق