الأكسسوارات والسماعات

QuietComfort 35 أحدث سماعة من Bose بكفاءة أكبر وسعر 350$

أعلنت شركة Bose عن أحدث سماعات الوايرلس QuietComfort 35 التي تأتي بكفاءة أكبر في خاصية حجب الضوضاء، لكن مع تسعير أعلى يصل إلى 350$.


اعلان





يرغب الكثرين في اقتناء سماعات ذات كفاءة أكبر في حجب الضوضاء، مع خاصية الإتصال عبر البلوتوث، وهو ما تقدمه شركة Bose اليوم من خلال أحدث إصدارات الشركة في سماعة  QuietComfort 35.

QuietComfort 35

تأتي سماعة QC35 الجديدة بتسعير أعلى من الإصدار السابق QuietComfort 25 بنسبة 50$ أعلى، هذا كما تتميز السماعة الجديدة بتصميم يحاكي الإصدار السابق مع وزن خفيف وتصميم مريح للمستخدم، مع كفاءة أعلى في حجب الضوضاء المحيطة بالمستخدم.

تأتي سماعة QuietComfort 35 مع ميكروفون داخل وخارج تصميم السماعة، كما يدعم سماعة Bose الجديدة مستشعرات لقياس نسبة الضوضاء أو الصوتيات الغير مرغوب فيها ليتم عزلها عن طريق رقاقات تستقر في كل سماعة، تعمل على الاستجابة بشكل سريع لعزل الصوتيات الغير مرغوب فيها في جزء من ميلي ثانية واحدة.

كما يدعم سماعة QuietComfort 35 نظام رقمي لمعادلة الصوتيات في المستوى المرتفع أو المنخفض، وتقدم  Bose بطارية للسماعة لشحن يصل إلى 20 ساعة، وقد تم دمج التحكم في السماعة مع أزرار لضبط مستوى الصوتيات في الجانب الأيمن من السماعة، مع إمكانية الرد على المكالمات الواردة وتشغيل الموسيقى.

أيضاً يمكن لسماعة QuietComfort 35 الاتصال بالهواتف الذكية عن طريق الموصلات وتطبيقات Bose المجانية على منصتي الأندوريد وiOS، كما تتوفر سماعة QC35 باثنان من الألوان الأسود والفضي، هذا كما تدعم المستخدم في عزل الصوتيات المحيطة بالمستخدم أثناء الرد على المكالمات المستلمة لتجربة استماع أفضل في المكالمات.

Bose- QuietComfort 35

ومن المقرر الإعلان الرسمي عن سماعة QC35  المميزة بتصميم أنيق ورقيق قريباً، هذا ومن المنتظر أيضاً أن تكشف Bose خلال شهر سبتمبر عن إصدارها الجديد من سماعة الوايرلس QuietControl 30 والتي يصل سعرها إلى 300$، كما تأتي بتصميم صغير الحجم يحجب الضوضاء أيضاً.

ونوجز مواصفات سماعة QuietComfort 35 في النقاط التالية:

  • تتوفر باللونين الفضي والأسود
  • سعر السماعة 350$
  • عمر البطارية 20 ساعة
  • تتصل عن طريق البلوتوث، مع خاصية حجب الضوضاء
  • تدعم الاتصال بالأجهزة مع تقنية NFC
  • تأتي مع حافظة لتخزين وحمل السماعة
  • مرفق مع السماعة موصلات لعمل السماعة والاقتران بالهواتف.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *