Games

PES 2017 تسعى للحصول على لقب اللعبة الأكثر واقعية

التحديث الأخير الذي تم إطلاقه للعبة Pro Evolution Soccer من الواضح أنه قام بإدراج الكثير من التغييرات والتحسينات في الرسوم ومسارات اللعبة ولم يبدو عليها أية اختلافات جذرية عن الاصدار الأقدم ومنذ أن تم تم إطلاق لعبة PES على أجهزة بلاي ستيشن2 وكانت بمثابة الثورة في ألعاب كرة القدم، وأصبحت على قمة ألعاب كرة القدم الأكثر شهرة وانتشارًا في ذلك الوقت، وكان يأتي من ورائها لعبة FIFA.

PES 2017


اعلان





لعبة PES 2017 تسعى في إصدارها الجديد للحصول على لقب اللعبة الأكثر واقعية وذلك من خلال التركيز على أسلوب الكرة على أرض الملعب بدلًا من التركيز على العناصر المحيطة، حيث أن مطوري PES 2017 يسعون لتقديم اللاعبين بشكل أكثر واقعية واحتراف.

كرست الشركة أهدافها في نسخة  PES 2017 للوصول للواقعية أكثر من أي وقت مضى، وسيكون التركيز على جعل صورة اللعبة أقرب إلى ماتشاهده على شاشات التلفاز، حتى وإن كان هذا يعني أنه ستوجد العديد من المنحنيات وصعوبات في تعلمها والتحكم في العديد من الخيارات التي سيكون من الصعب فهمها من قبل الكثيرين.

على الرغم من كون لعبة FIFA تظهر بشكل أكثر جاذبية وتوفر تفسير خيالي مميز لشكل اللعبة، إلا أن لعبة PES 2017 من الواضح أنها ستركز على كل التفاصيل الأساسية ابتداءًا من أسلوب اللعب على أرض الملعب إلى فريق اللاعبين.

سيوفر الإصدار الجديد من اللعبة نظام تكتيكي جديد ومتقدم يسمح لك بتحديد فريق اللعب الخاص بك بأدق تفاصيله، فقبل انطلاق المباراة يمكنك التحكم في أنظمة الدفاع والهجوم من خلال وحدات التحكم الخاصة بك.

PES 2017 تحتوي على أسلوب جديد في اللعب يسمى “attacking full backs” الذي يجعل مهاجمي اللعبة في استعداد تام لاستلام كافة الكرات العرضية، كما أنه سيتم إدراج أسلوب “false fullbacks” التي تساعد على السيطرة على اللعب على منطقة منتصف الملعب.

كما بإمكانك تكثيف عدد المدافعين  في منطقة الجزاء لتجنب إحراز الأهداف من الكرات العرضية أو بإمكانك تقديم خط الدفاع لإحكام مصيدة التسلل ضد مهاجمين الفريق الآخر،  كما أن هناك عدد كبير من الخيارات التي يمكنك الاختيار بينها لجعل اللاعبين  على استعداد تام لمواجهة الهجمات في جميع المواقف لحماية فريقك من الهزيمة.

PES 2017 2

PES 2017 تتضمن الكثير من الذكاء الاصطناعي الذي يمكن اللاعبين من تعلم أنماط اللعب ويجعلك تتمكن من الاختيار بين عدد من الخطط للتعامل بشكل احترافي في مواقف اللعب المختلفة، حتى وإذا كنت تسعى لجعل اللاعبين بعيدًا عن المرمى في أسرع وقت للاستفادة من الوقت والمساحة التي تم إخلاؤها كجزء من خطة اللعب.

كما أن السيطرة على الكرة وتمريرها أصبح مثالي بشكل أكثر تميزًا، فهناك تناسق ملحوظ بين حركة الكرة  واللاعبين، ويتم السيطرة على حركة ودقة الكرة حيث سيتم تمريرها بشكل أكثر دقة في التوقيت المناسب، مما يمنحك المثالية في التمرير واللعب، كما تم توفير المزيد من اللياقة والبراعة بالنسبة للمهاجمين وحراس المرمى.

تم توفير الكثير من التحسينات في أداء حراس المرمى، حيث أصبحوا أكثر قدرة على التصدي للأهداف بشكل أكثر ذكاءًا، حيث كانت مشكلة حراس المرمى واحدة من مسببات خيبات الأمل الرئيسية في إصدار PES 2016 لذلك فتم حل هذه المشكلة.

وفي إصدار PES 2016 افتقر حراس المرمى لعدد كبير من المهارات ومعدل الأداء لذلك فقد تم إصلاح هذه العيوب. سيتم تنفيذ تحديثات قوائم اللاعبين مع الأخذ في الاعتبار الإنتقالات الأخيرة التي سيتم متابعتها في تحديثات سريعة من كونامي أول بأول مع بعض تعديلات اللاعبين ومعدل الأداء.

نسخة  2016 PES  تعتبر دليل كافي على قدرة شركة كونامي على الاستمرار في ابتكار وخلق المزيد من التقدم والنجاح في ألعاب كرة القدم التي نافست لعبة FIFA في هذا الصدد، فلك أن تتخيل النجاح الذي ستحققه الشركة في النسخة الجديدة.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق