الهواتف النقالة

OnePlus 3 متاح للشراء في السادس من يونيو قبل الإعلان الرسمي!

هل يمكن لعملاء وان بلس الوثوق بشكل كامل في الشركة والتقدم لشراء هاتفها الجديد OnePlus 3 قبل الكشف عنه في البداية؟ هذا ما تتوقعه شركة وان بلس، التي تعرض هاتفها الجديد OnePlus 3 للشراء في السادس من يونيو، وذلك قبل الإعلان الرسمي عنه في الرابع عشر من يونيو.


اعلان





تتوقع شركة OnePlus أن يدفع إعلانها التشويقي الأخير عملاء الشركة للتقدم لشراء هاتف OnePlus 3 الذي لم يظهر منه إلى الأن بشكل رسمي أكثر من صندوق التغليف الأسود، حيث بدأت الشركة ما يعرف ب blind sale، على أن تستقبل طلبات الشراء رسمياً في السادس من يونيو.

OnePlus 3- promo

بالطبع سيكون على المتقدمين لشراء هاتف OnePlus الجديد، الثقة بشكل كامل في التصميم المتوقع لهاتف OnePlus 3، هذا في الوقت الذي بدأت فيه متاجر OppoMart عرض الهاتف الجديد بسعر 369$، إلا أن المتجر يشير أيضاً إلى عدم توفر أي مخزون للهاتف في الوقت الراهن.

قد لا تجذب فكرة شراء  هاتف OnePlus 3 دون الكشف عنه رسمياً الكثير من العملاء، بشكل خاص لرغبة أي مستخدم للهواتف الذكية إلقاء نظرة سريعة لأحدث الإصدارات قبل التقدم للشراء، بشكل خاص لتسعير الهاتف الذي حددته الشركة الذي يصل إلى 455$ في هذ الإعلان، على أن يتم إعادة أي فارق في التسعير للعميل بعد الإعلان الرسمي، هذا كما تقدم OnePlus كفالة ثلاثة أشهر وبعض المنتجات كجزء من هذا العرض للشراء، فهل يمكن أن يجذبك هذا العرض كمستخدم لشراء هاتف OnePlus 3 الجديد؟

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق