تقنيات متفرقة

Nintendo 3DS تحقق مبيعات تتخطى 60 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم

نجحت استراتيجية Nintendo في خفض أسعار 2DS في تنشيط حركة المبيعات لدى الشركة في الفترة الأخيرة، حيث أعلنت رسمياً عن تحقيق مبيعات وصلت إلى أكثر من 60 مليون وحدة من أجهزة Nintendo 3DS.


اعلان





لم تحقق شركة Nintendo مبيعات كبيرة من منصة ألعاب 3DS عند بداية إطلاقها للمرة الأولى، إلا أن خططها الأخيرة في التسويق لمجموعتها من  Nintendo 3DS، 2DS دعمت الشركة في ارتفاع سريع في نسبة المبيعات تخطى 60 مليون وحدة حتى الأن.

New-Nintendo-3DS-XL

وقد أكدت شركة Nintendo على أن نسبة المببيعات التي وصلت إليها حتى شهر مايو، شملت كلاً من 3DS ،3DS XL ،2DS إلى جانب الإصدارات الجديدة من 3DS و3DS XL أيضاً.

جدير بالذكر أن خطط  Nintendo المستقبلية لمنصة ألعاب 3DS غير واضحة حتى الآن، فعلى الرغم من أن هناك بعض الألعاب التي يتم تطويرها في الوقت الحالي لمنصة الألعاب، إلا أن التوقعات تشير إلى أن العمر الافتراضي لمنصة الألعاب شارف على الإنتهاء.

من ناحية أخرى صرحت Nintendo أن منصة ألعاب NX لن تكون بديل عن اصدارات منصة 3DS، كما أشارت بعض الشائعات إلى أن منصة الألعاب القادمة من Nintendo ستقترن بأجهزة التلفاز كما ستعمل أيضاً كمنصة ألعاب محمولة، لذا لا يمكن توقع مستقبل منصة ألعاب 3DS عند الكشف عن هذا الإصدار الجديد من الشركة.

Nintendo-3DS-XL

في الوقت الراهن مازالت الأرقام التي وصلت غليها Nintendo في مبيعات 3DS كبيرة، إلا أنها لم تقترب حتى الأن من نظام Nintendo الأصلي الذي تخطى مبيعاته 154 مليون وحدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق