أخبار ساخنةالهواتف النقالة

Lenovo تعلن رسمياً عن هاتف Phab2 Pro في مؤتمر #motolenovo2016

أعلنت شركة لينوفو في فعاليات مؤتمرها اليوم عن أول هاتف يدعم مشروع Tango للواقع المعزز Phab2 Pro، والذي يعمل من خلال مجموعة من المستشعرات وكاميرة تكشف عن أبعاد محيط المستخدم.


اعلان





كشفت شركة Lenovo في فعاليات مؤتمرها في سان فرانسيسكو، عن هاتف Phab2 Pro الذي يدعم مشوع تانجو، والذي اشتركت فيه كلاً من مطوري قوقل ولينوفو لتطوير مجموعة من التطبيقات تعمل على استخدام تقنية مشروع تانجو.

Lenovo-phab2-pro

ويأتي هاتف Lenovo-phab2-pro مع كاميرة خلفية مزدوجةeye، التي تعمل على رصد 3D للموقع المحيط للمستخدم مع تقنية عمق الإدراك للمحيط، هذا إلى جانب مجموعة من المستشعرات تعمل على رصد المحيط بسرعة 250000 مرة في الثانية.

وقد قدمت كلاً من قوقل وLenovo عرض لإمكانيات هاتف Lenovo-phab2-pro وذلك من خلال جولة في أحد المتاحف بتقنية الواقع المعزز Tango المميزة للهاتف، كما أكدت لينوفو على إمكانية استخدام الهاتف في التطبيق لإعادة تصميم ديكورات المنزل من خلال وضع تصور كامل لأبعاد المكان.

phab2-pro-display

هاتف Lenovo-phab2-pro يأتي مع نظام تشغيل الأندوريد  6.0 Marshmallow، مع بطارية بقدرة 4050mAh، وقدرات صوتية بتقنية Dolby Atmos لها القدرة على تسجيل صوتيات في المحيط 5.1، مع أعلى قدرة للمستشعرات وسعر 500$.

PHAB2-Pro

يدعم الهاتف معالج كوالكوم سناب دراجون 652، مع ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت مع امكانية توسيع سعة التخزين من خلال بطاقة ذاكرة خارجية، هذا كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، ودقة وضوح 2K تصل إلى 2560 في 1440 بيكسل، هذا ومن المقرر أن يتوفر الهاتف في الأسواق العالمية في شهر سبتمبر، كما يتوفر هاتف Phab2 Pro في متاجر Lowe في نهاية هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق