تقنيات متفرقة

BlackBerry تكشف عن تفاصيل هواتفها المتوسطة في منتصف يوليو

تخطط شركة البلاك بيري للكشف خلال الفترة القادمة عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية المتوسطة، والتي تعلن عن تفاصيلها بشكل دقيق خلال منتصف الشهر المقبل وفقاً لتصريحات الرئيس التنفيذي لشركة البلاك بيري Chen في مؤتمر عقد مؤخراً للشركة.


اعلان





مرت شركة البلاك بيري بالكثير من العقبات في مبيعات هواتفها الذكية في الفترة الأخيرة، والتي ظهرت بشكل واضح في نتائجها لمبيعات الربع الأول من هذا العام التي تراجعت بشكل واضح، مع خسائر أكثر خلال هذا الربع مقارنة بالربع الماضي، إلا أن الشركة مستمرة في خططها لإطلاق هاتفين من هواتف الاندرويد المتوسطة خلال هذا العام.

BlackBerry -CEO-Chen

وبالرغم من أن تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة البلاك بيري لم تكشف عن معلومات محددة عن موعد إطلاق الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، إلا أن تلميحات الرئيس التنفيذي أشارت إلى أن أحد الجهازين سيتم الكشف عنه في أقرب وقت خلال الشهر المقبل.

وقد جاءت تصريحات الرئيس التنفيذي للبلاك بيري رداً على بعض التساؤلات التي ألقت عليه خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخراً مع المستثمرين، حيث أكد أنه غير مستعد للكشف عن الهواتف في الوقت الحالي، على أن يقدم تفاصيل حول الهاتفين خلال شهر يوليو، كما أشار إلى إطلاق اثنين من الهواتف من الآن وحتى نهاية العام المالي، والتي ستكون من الهواتف المتوسطة غالباً.

أيضاً لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول الإصدارات القادمة، عدا أن الهواتف القادمة لن تكون من الهواتف المميزة، كما يضم أحد الهاتفين لوحة المفاتيح المادية  Prive، والأخر سيكون بشاشة تعمل بالكامل بخاصية اللمس.

جدير بالذكر أن BlackBerry أعلنت عن نتائجها المالية خلال الربع الأخير، والأرقام لا تبدو جيدة، حيث أن الشركة الكندية حققت خسائر 670مليون دولار، بينما كانت الأرباح 400مليون دولار، وهو يعتبر هبوط بنسبة 40 %عن الربع الثالث من العام الماضي.

أما بالنسبة للرقم الإجمالي لعدد الوحدات المباعة من الهواتف الذكية خلال الربع الحالي فإن الرقم قد توقف عند 500 ألف وحدة، مما يعد هبوط بمعدل 50 % العام تلو الأخر، ولكن يبدو أن المدير التنفيذي للشركة مازال يشعر بالتفاؤل وفقاً لتصريحه خلال المؤتمر: ” أنا اعتقد حقاً أنه يمكننا تحقيق أرباح من خلال  أجهزتنا “.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق