تقنيات متفرقة

هواتف مشروع Tango الآن بدعم المعالج Snapdragon 820

عندما قامت شركة لينوفو بالكشف عن أول هاتف ذكي مطابق لمشروع Tango والتي أطلقت عليه PHAB2 Pro، كان من الغريب أن نرى أن الشركة المصنعة قامت باستخدام المعالج Snapdragon 625 بدلًا من Snapdragon 820 ذات الجودة الأعلى.

على الرغم من عدم وجود أية أسباب لفعل هذا، قامت شركة كوالكوم بالتصريح بذلك حيث صرحت أنها قامت بإجراء الكثير من التعديلات لجعل المعالج SD652 بحيث يعمل جيدًا مع هواتف Tango. الآن قد فعلت الشئ نفسه مع المعالج Snapdragon 820 وستفعل ذلك أيضًا مع الجيل الجديد من سلسلة المعالجات 600 و800 وفتح العديد من الطرق أمام الكثير من الأجهزة لاستخدام الواقع المعزز.


اعلان





tango

على الرغم من أن الجزء الأكثر أهمية يتعلق بتكنولوجيا الواقع المعزز Tango’s AR التي تعتمد على عدد كبير من أجهزة الاستشعار، ولكن كل هذا يتم معالجته من خلال وحدة المعالجة المركزية التابعة للهاتف الذكي، وفي حالة جهاز لينوفو PHAB2 Pro’s فإن المسؤول عن ذلك هو المعالج Snapdragon 652. لكن عند النظر إلى المعالج Snapdragon 820 الجديد نجد أنه أكثر كفاءة نظرًا لأداؤه الأسرع وقدرته على استهلاك طاقة أقل.

صرحت شركة كوالكوم أنها تفتخر بأن المعالجات الجديدة Snapdragon 600 و800 معالجات مثالية لهواتف Tango خاصة أن هذه الرقائق تتوافق مع ساعة عالمية عالية التردد والتي تستخدم لتحديد زمن نقل البيانات من أجهزة الاستشعار بدقة، حيث أن الدقة تعتبر من أهم الأشياء في الواقع المعزز وبالتالي من خلال هذه المعالجات ستكون قادر على الرد على الأحداث والبيانات في الوقت الفعلي لحدوثها.

أعلنت شركة كوالكوم دعمها الكامل لهواتف مشروع Project Tango بالمعالج Snapdragon 820، وبالطبع أيضًا سيتم استخدام سلسلة المعالجات Snapdragon800 و Snapdragon600 المستقبلية.

https://youtu.be/LcWKW365Uxs

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق