الأكسسوارات والسماعاتتقنيات متفرقة

مايكروسوفت تطلق Xbox One S مع أكسسوارات أقل من المتوقع

قد لا يفضل الكثير من اللاعبين استخدام Kinect مع وحدة ألعاب Xbox One، إلا أنها كانت إحدى الخيارات المتاحة في السابق للاعبين، والتي تغيرت مع الإعلان عن وحدة ألعاب Xbox One S الجديدة.


اعلان





على غير المتوقع أطلقت شركة مايكروسوفت أحدث إصدارتها في وحدة  Xbox One S مع اختيارات أقل من الاكسسوارات خلال مؤتمر E3 للعام 2016، إلا أنها تقدم أيضاً مميزات جديدة للمستخدم استعداداً للتطور الكبير الذي يأتي به مشروع Scorpio المخصص للواقع الافتراضي.

Kinect

وقد أدى اختيار عملاق البرمجيات حجم أصغر لوحدة ألعاب Xbox One S إلى التضحية ببعض المواصفات التي عرف بها الإصدار الأصلي من وحدة الألعاب، والتي كان من بينها منفذ موصلات Kinect.

ونتيجة لهذا التغير الجديد في مواصفات وحدة الألعاب الجديدة، سيحتاج اللاعبين إلى الحصول على محول USB من مايكروسوفت، وذلك لاستخدام وحدة مستشعر الحركة مع  Xbox One S.

وقد واجهت مايكروسوفت العديد من الانتقادات عقب الإعلان عن Xbox One S مع اكسسوارات أقل، إلا أن مايكروسوفت تدعم رسمياً الأن العديد من اكسسوارات مستشعر الحركة التي تتوافق مع نظام تشغيل ويندوز على الحاسبات، هذا كما تعطي مايكروسوفت اللاعبين الأن الاختيار في الحصول على Kinect أو لا دون الحاجة إلى دفع رسوم اضافية إلزامية بشكل خاص إذا كان اللاعب لا يرغب في الحصول على وحدة Kinect.

وبالرغم أن مايكروسوفت تخلصت من الوحدة التي تدعم  Kinect في جهاز  Xbox One S إلا أنه يدعم الاتصال ب  Kinect بشكل أخر وذلك عن طريق محول USB الذي يتصل عن طريق منفذ USB لذا سيكون على المستخدم اختيار الأكسسوارات التي يرغب باتصالها مع وحدة ألعاب Xbox One S الجديدة التي لن تترك له إلا منفذ USB واحد لاستخدام  Kinect.

هذا ومن المقرر أن توفر مايكروسوفت محول الاتصال Xbox Kinect بشكل مجاني كعرض ترويجي في حالة إمتلاك اللاعب، Xbox Kinect وأيضاً Xbox One إلى جانب وحدة ألعاب مايكروسوفت الجديدة Xbox One S، هذا كما يباع المحول بشكل منفصل، لكن لم يحدد تسعبر للمحول حتى الآن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق