أخبار ساخنة

مايكروسوفت تسرق الأضواء من مؤتمر آبل WWDC بعقد مؤتمرلها في نفس التوقيت

من الواضح أن شركة مايكروسوفت تحاول سرقة الأضواء من مؤتمر آبل WWDC المقرر انعقاده بدءًا من 13 يونيو الجاري في مدينة سان فرانسيسكو بعقد مؤتمر لها في نفس الوقت.

Microsoft WWDC afterparty


اعلان





قد تم الإعلان في وقت سابق أن آبل ستقوم بعقد مؤتمر WWDC في قاعة Bill Graham Civic Auditorium الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت PDT وستقوم مايكروسوفت بعقد مؤتمر آخر لسرقة الأضواء من مؤتمر آبل في نفس اليوم في الساعة 8:30، ومن المقرر أن تقوم مايكروسوفت بتقديم الغذاء والمشروبات مجانًا للحاضرين، كما ستقوم بالحديث عن مستقبل تطبيقاتها ومنتجاتها.

ستقوم مايكروسوفت خلال المؤتمر بمناقشة الكثير من الأمور حول مستقبل تطبيقاتها والتطبيقات التي سيتم طرحها على منصة iOS مثل Outlook ،Word ،Excel ،PowerPoint ،OneDrive و Swiftkey، بالإضافة إلى منصة Xamarin لاختبار التطبيقات.

سيقوم كل من مطوري تطبيقات iOS و OS X بالترحيب بهذا المؤتمر لمعرفة المزيد عن مستقبل التطبيقات التي سيتم طرحها، وسوف يكون هناك ثلاثة من المشاركين للفوز بساعة آبل الرياضية أو Xbox One عند الدخول في السحب.

سيكون يوم مميز للغاية عندما تقوم بمعرفة الكثير من المعلومات حول منتجات آبل الجديدة، بالإضافة إلى معرفة الكثير حول تنمية وتطوير مستقبل تطبيقات مايكروسوفت.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذا نقطة ضعف من مايكروسوفت , وبالعكس اهتمام المطورين بمؤتمر ابل اكثر من اهتمامهم بمؤتمر مايكروسوفت يعني من المحتمل ان تحظى مايكروسوفت بضيوف اكثر اذا اجلت موعدها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق