تقنيات متفرقة

فرشاة أسنان FlexCare Platinum Connected جديدة من فيليبس تعمل بالبلوتوث!

شركة Philips Sonicare تطلق فرشاة أسنان ذكية جديدة تتصل بالتطبيق من خلال تقنية البلوتوث!

Philips Sonicare FlexCare Platinum Connected


اعلان





السؤال الآن، ما فائدة اقتناء فرشاة أسنان تعمل بالبلوتوث؟ ولكنك إذا قمت تهتم بصحة الفم دون انفاق المزيد من الوقت فهذه الفرشاة الذكية هي الخيار الأمثل بالنسبة لك.

فرشاة الأسنان الجديدة التي تسمى Philips Sonicare FlexCare Platinum Connected تحتوي على مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار بالإضافة إلى مؤشر لتتبع الوقت الحقيقي الذي كنت تفرش أسنانك فيه وكيفية تفريشها، يمكن لهذه الفرشاة مزامنة البيانات التي تظهر على الفرشاة عن طريق البلوتوث على تطبيق خاص موجود على كل من منصتي اندرويد و iOS .

الطريقة التي تعمل بها هذه الفرشاة المميزة جميلة ووضحة للغاية كل ماعليك فعله هو تفريش أسنانك بشكل طبيعي على الطريقة المعتادة، وستظهر لك خريطة 3D من فمك تظهر لك الأسنان التي قمت بتفريشها وتخبرك إذا كان التفريش أكثر من اللازم أو أقل من اللازم، كما أن التطبيق يحذرك من استخدام الضغط والتفريش أكثر من اللازم،  بعد مرور دقيقتين من استخدامك للفرشاة يمكنك معرفة البقع التي قد فاتك تفريشها.Philips Sonicare FlexCare Platinum Connected 2

يقدم لك التطبيق تقرير دائم ويسمح لك بتحديد أهدافك، كما يقوم بإرسال الكثير من الرسائل التحفيزية المشجعة على الحفاظ على أسنانك مثل العديد من التطبيقات الصحية، ربما يكون من أهم مميزات هذا التطبيق أنه يسمح لك بتحديد الأماكن التي ينبغي التركيز عليها خاصة الاسنان التي تحتاج إلى المزيد من العمل على النحو الموصي به من قبل طبيب الأسنان، إذا كانت هناك بعض الأماكن التي تحتاج إلى عناية أكثر يمكنك تضمين هذا النوع من التدريبات على التطبيق، كما يمكن إرسال البيانات الموجودة على الفرشاة إلى طبيب الأسنان الخاص بك. تجربة فرشاة الأسنان الجديدة تستحق أن تستغرق الكثير من الوقت خلالها، فهي ليست كأية فرشاة الكترونية عادية. Philips Sonicare FlexCare Platinum Connected app

فرشاة FlexCare Platinum Connected ستكون تكلفتها 199.99$ وهو نفس سعر فرشاة Philips Sonicare DiamondClean. لذلك فالأفضل لك اقتناء FlexCare Platinum Connected والاستمتاع بعدد كبير من المواصفات والتقنيات الأخرى، ولكن بالطبع مقابل 100$ او أقفل يمكنك الحصول على فرشاة Oral-B Pro 5000 التي يمكنها أيضًا العمل بتقنية البلوتوث ولكنها تختلف كثيرًا عن فرشاة Sonicare الرائعة.

سيتم إطلاق فرشاة الأسنان الجديدة في شهر يوليو، البطارية تستمر لمدة تقارب أسبوعين، كما أن الفرشاة سوف تحتفظ بالبيانات لمدة أسبوعين (14 جلسة تنظيف) ولن يتم فقدان البيانات خلالها.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق