الأكسسوارات والسماعات

شركة Verizon تكشف عن أسعار إضافات ملحقات Moto Z Moto Mod

قامت كل من الشركتين LG و لينوفو بالسير بعيدًا عن Project Ara الأصلي الذي أطلقته جوجل، لكننا لا ينبغي أن ننكر أن ملحقات Friends الخاصة بهاتف LG G5 توفر عدد كبير من المواصفات وتوفر الرحة عند الاستخدام، وملحقات Moto Mod المتاحة لهواتف Moto Z و Z Force أيضًا كذلك.

Insta Share Projector Moto Mod

لسوء الحظ  كان سعر ملحقات هاتف  LG G5 مرتفع للغاية وشركة موتورولا على وشك أن تكرر نفس الخطأ، خاصة في الملحقات التي تقدمها شركة Verizon في الولايات المتحدة الأمريكية لهواتف Moto Z و Z Force الذي سيتم إطلاقهم تحت العلامة التجارية Droid والتي تسمى ملحقات Moto Mod، كما تشير كافة التوقعات أن العملاء يحتاجون إلى ثروة للحصول على الوحدات.

وفقًا لبعض مشتركي Big Red الذي استطاع الحصول على بعض اللقطات من تطبيق My Verizon أن سعر حافظة Insta-Share Projector Moto Mod سيكون 300$، في حين سيكون سعر حافظة الشحن اللاسكية TUMI Wireless Charging Power Pack حوالي 100$ وسيتم تحديد سعر حافظة Power Pack حوالي 90$، كما أن حافظة A glitzy Kate Spade Style Shell من المتوقع أن يكون سعرها 80$ مثل سعر حافظة الصوت JBL SoundBoost Speaker Moto Mod.

بافتراض أن هاتف Moto Z Droid ستكون تكلفته فقط 700$ كسعر تجزئة، وعند شراء الملحقات الخاصة بالجهاز، سوف تحتاج لدفع ما يقارب من 1300$ وهذا كثير للغاية.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *