سوارة وساعات

شركة Nintendo تطلق سوارة Pokémon Go في شهر يوليو بسعر 35$

تثير فكرة اللحاق بالبوكيمون الكثير من الأطفال حتى الآن، وهو ما دفع شركة Nintendo إلى عرض أحدث سوارات الألعاب في مؤتمر E3 للعام 2016 في Pokémon Go التي تنطلق مع التطبيق الخاص على الهاتف الذكية في شهر يوليو.


اعلان





ومن المقرر أن تطلق شركة Nintendo الشهر القادم تطبيق Pokémon Go، الذي سيسمح للمستخدم بالتقاط الوحوش في العالم الحقيقي باستخدام الهاتف الذكي، والفكرة بالتأكيد ستكون مثيرة للكثيرين، ولكن إذا كنت أيضاً ممن يتابعون اللعبة ستعرف أن تطبيق اللعبة يرافقه سوارة ذكية للألعاب والتي تسمح لللمستخدم باللعب دون النظر إلى الهاتف، وقد أعلن عنها في E3 بسعر 35$ تقريباً.

pokemon-go

ويعد هذا تسعير مرتفع لسوارة ألعاب ملحقة بتطبيق على الهاتف الذكي، حيث يحاكي تسعير لعبة 3DSالجديدة، ولكن ربما يستحق Pokémon Go Plus هذا الثمن، فهي الطريقة الوحيدة للعب دون النظر للهاتف بطريقة سهلة جداً، فإذا أومضت باللون الأزرق سيكون هناك بوكيمون بقربك، فيمكن للاعب الضغط على الزر لمحاولة الإمساك به، والوميض بلون قوس قزح يعني النجاح في الإمساك بالبوكيمون، واللون الأحمر يعني الفشل في الإمساك به، بسيطة وسهلة ولكنها تظل مكلفة نوعاً ما.

Pokémon Go

وقد صرحت Nintendo أن سوارة Pokémon Go سيتم إطلاقها في نهاية شهر يوليو، لذا إن كانت الفكرة هي أحد الأحلام التي راودتك فلن تنتظر طويلاً لتجعلها تتحقق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا كنت احب الكرتون بيكمون بصراحه واللعبة معجبتني لاكن فكرت السوار هي الي خربت الموضوع ادا كان لازم نلعبها بالسوار بتكون صعبه احراج بصرحه تخيل عمرك 30 مشخص داخل مجلس وشويه تولع السواره وتقوم قدام الناس وترميها او تحركها مثلا عشان تصيد بيكمون بيضيع كل مستقبلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *