تقنيات متفرقة

شركة LG تقوم بإطلاق مستشعر قياس ضغط مرن

قامت شركة LG Innotek بإطلاق نوع جديد من مستشعرات قياس الضغط أكثر مرونة حيث أنها عبارة عن مستشعرات صنعت من النسيج. أعلنت الشركة المصنعة أن هذه التكنولوجيا الجديدة تدخل في العديد من المجالات بما في ذلك الحفاظ على الصحة العامة وصناعة السيارات.


اعلان





 LG’s flexible pressure sensor

أشارت الشركة أيضًا أن كافة أجهزة ومستشعرات قياس الضغط عبارة عن أجهزة صلبة، وهذا التصميم الجديد يوفر المزيد من المرونة في الاستخدام للمستخدمين، كما أشارت أن هذه المستشعرات الجديدة يمكنها قياس الضغط من خلال أي نقطة على السطح الخارجي وليس من خلال نقاط محددة فقط.

أشارت الشركة إلى عدد من استخدامات مستشعرات الضغط الجديدة بما في ذلك:

  • مجال الرعاية الصحية: يمكن أن تستخدم هذه المستشعرات في الأحذية الحساسة للضغط أو السجادة التي تكشف عن حركة المريض وتوازنه.
  • المعدات الرياضية: تستخدم في قفازات الجولف الحساسة للضغط ويمكن أن تقوم هذه المستشعرات بإرسال بعض النصائح للمستخدمين من خلال التطبيقات المتصلة بها على الهواتف الذكية.
  • السيارات: يمكن وضع هذه المستشعرات في مقعد السيارة لقياس وزن ونوع جسم السائق والقيام بتعديل تلقائي في ارتفاع مقعد السيارة أو ضبط ضغط الوسادة الهوائية.

أضافت LG أن أجهزة الاستشعار الجديدة قادرة على العمل في درجات حرارة ابتداءًا من 40 درجة مئوية تحت الصفر إلى 80 درجة مئوية لمدة 240 ساعة خلال المرة الواحدة، الأهم من ذلك يمكنها تحمل وزن 70 كيلو جرام حوالي 100،000 مرة.

لم تقم LG بالتصريح عن الموعد الرسمي لإطلاق المستشعرات المرنة الجديدة، ومن غير المتوقع أن نرى هذه المستشعرات قد تم إدراجها لأي من المنتجات الأخرى قبل سنة كاملة.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق