التطبيقات

شركة HTC تجلب تطبيق Sense Home 8 لأجهزة اندرويد الأخرى

شركة HTC تسعى لجعل جميع مستخدمي اندرويد على أجهزة الطرف الثالث الاستمتاع بتطبيق Sense Home 8 launcher، فقد بدأت الشركة بالفعل بإجراء اختبار التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 4.4 KitKat والأعلى منها.

HTC 10


اعلان





من الجدير بالذكر أن معظم شركات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد لا تجعل تطبيقاتها الخاصة وخدماتها متاحة على أجهزة الطرف الثالث، وذلك ضمن خططهم لجعل العملاء يتجهون لشراء أجهزتهم دون الأجهزة الأخرى.

الآن اتخذت شركة HTC التايوانية نهج مختلف تمامًا، حيث جعلت هذه العديد من التطبيقات الخاصة بها متاحة ويمكن تحميلها من متجر Google Play على كافة أجهزتها الخاصة، والآن واحد من تطبيقاتها أصبح متاح لتحميله على كافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد التابعة لشركات الأخرى المنافسة.

قامت شركة HTC باختيار عد من مستخدمي نظام اندرويد لدعوتهم لاختبار النسخة التجريبية من تطبيق Sense Home 8 launcher على هواتفهم، هذ التطبيق هو نفس تطبيق launcher الذي يأتي على هاتف HTC 10 كما يتضمن العديد من مميزات التخطيط الأخرى كما يتضمن بعض الملصقات والثيمات.

HTC Sense Home 8 and Freestyle layouts

HTC Sense Home 8 and Freestyle layouts 2

 

HTC Sense Home 8 and Freestyle layouts 3

HTC Sense Home 8 and Freestyle layouts 4

حتى الآن لا توجد أية معلومات عن كيفية الوصول إلى هذه النسخة التجريبية ولا توجد صفحة للاشتراك بها، ومن الواضح أن المستخدمين عليهم الانتظار حتى يتم توفير التطبيق على متجر التطبيقات Google Play. من الواضح أن HTC تحاول جذب العملاء لشراء أجهزتها من خلال هذا التطبيق المميز

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *