سوارة وساعات

سوارة Zenta الذكية ترصد إنفعالات المستخدم وبسعر 179$

أحدث السوارات الذكية التي تنطلق قريباً من Indiegogo، والتي طورتها شركة Zenta لتقدم للمستخدم المميزات الرئيسية في تتبع نشاط المستخدم، مع مميزات جديدة ترصد الإنفعالات أيضاً.


اعلان





العديد من المميزات الي تضاف إلى مواصفات السوارات الذكية في الفترة الأخيرة، إلا أن Zenta ترغب في أن تجمع سوارتها الذكية كل المميزات التي يبحث عنها المستخدم في الوقت الراهن مع مميزات غير تقليدية ذات فعالية قد تؤثر أكثر في حياة المستخدم.

ZENTA

وتأتي سوارة Zenta الذكية مع المميزات الرئيسية في تتبع النشاط في اللياقة البدنية، ورصد الإجهاد لدى المستخدم أو انفعالاته المختلفة من السعادة أو الغضب وما إلى ذلك، إلى جانب تمارين التنفس، وتتبع حالة المستخدم أثناء النوم، مع واجهة مميزة بالذكاء الاصطناعي وخاصية اللمس.

هذا وتأتي السوارة الذكية مع أربعة أنواع من المستشعرات، التي تعمل على رصد التغييرات التي تطرأ على جلد المستخدم في الانفعالات المختلفة، مع رصد للتغيرات في درجة حرارة المستخدم أيضاً في انفعالاته، ومستشعر لرصد ضربات القلب.

وقد قدمت Zenta وصف لكيفية عمل السوارة الذكية في رصد الانفعالات المختلفة للمستخدم، وذلك عن طريق المستشعرات التي تعمل على جمع البيانات من خلال رصد نبض القلب، أو التغييرات التي تطرأ على جلد المستخدم أو الطاقة الكهربية في الجلد والتي ترصد بالطريقة ذاتها المتبعة لقياس ضربات القلب، كما يتم رصد تغيير في سرعة أو بطء ضربات القلب، أو تغير في درجة حرارة المستخدم من خلال مستشعر يعمل على رصد حرارة المستخدم، وذلك لرصد كامل للنشاط العصبي للمستخدم في النهاية.

سوارة Zenta الذكية تتوفر في الوقت الحالي في Indiegogo بسعر 179$، ومن المقرر أن يبدأ شحن السوارة الذكية في عام 2017، لتثبت  Zenta صحة المميزات التي تؤكد عليها من خلال التجربة العملية للسوارة الذكية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق