الحاسبات والأجهزه اللوحيه

سامسونج تطلق حاسب Notebook 7 Spin المتحول بسعر يبدأ من 799$

Notebook 7 Spin هو أحدث إصدارات سامسونج من الحاسبات المتحولة 2 في 1 التي تنطلق إلى الأسواق في السادس والعشرين من شهر يونيو في ثلاث نماذج تبدأ من سعر 799$.

مازالت شركة سامسونج تقدم إصدارات مميزة من الحاسبات المتحولة في أسواق الولايات المتحدة، بعد أن فقدت مؤخراً موقعها في أسواق أوربا واستراليا، وخط انتاجها من حاسبات Notebook 7 Spin هو أحدث الحاسبات التي تصل إلى منافذ البيع على شبكة الأنترنت في الفترة القادمة.

Notebook 7 Spin

ويمكن لحاسب 7 Spin المتحول من سامسونج الانحناء بزاوية 360 درجة لوضع الجهاز اللوحي، وهو ما تشير إليه Spin، حيث تقدم العملاق الكوري ثلاث نماذج من الحاسب، يأتي النموذج الأول فيها مع حجم شاشة 13.3 أنش، بينما يتوافق نموذجين في حجم الشاشة 15.6 أنش مع مواصفات أعلى.

كما يأتي حاسب Notebook 7 Spin بحجم 13.3 أنش بسعر 799$، بينما تقدم النموذج الأعلى بحجم شاشة 15.6 أنش بسعر 999$، إلى سعر 1999$ لأعلى نموذج في حاسبات Notebook 7 Spin.

وتستهدف سامسونج بحاسبها المتحول  Notebook 7 Spin المستخدمين من محبي الوسائط، لذا تدعم الحاسب بوضع HDR للفيديو، الذي يضمن تجربة عرض أفضل وأكثر اشراقاً، مع أعلى تدرج للألوان لتجربة غامرة في عرض الفيديو.

Samsung-Notebook 7 Spin -

أيضاً تأتي نماذج الحاسب الثلاثة مع شاشة Full HD بدقة وضوح 1920 في 1080 بيكسل، بينما يختلف النماذج الثلاثة في الذاكرة العشوائية، وبعض الاختلافات في بطاقة معالج الرسوميات والتخزين كما يظهر في الجدول.

وتدعم سامسونج الحاسبات الثلاثة بتقنية الشحن السريع، حيث يمكن لفترة شحن 20 دقيقة أن تدعم عمر شحن في الحاسب يصل إلى ساعتين، بينما يصل الحاسب بحجم شاشة 15.6 أنش إلى شحن كامل في 90 دقيقة فقط، 100دقيقة لشحن كامل لحاسب Notebook 7 Spin للنموذج بحجم 13.3 أنش.

Notebook 7 Spin

وفي التخزين تقدم سامسونج سعة 1 تيرابايت كقاعدة أساسية للثلاث نماذج، كما يدعم الحاسبات المميزة بحجم 15.6 أنش منفذ LAN، ومنفذ USB C في النماذج الثلاثة، إلى جانب اثنان من منافذ  USB 2.0، وأخر USB 3.0، كما يعد حاسب  Notebook 7 Spin أحد الحاسبات المحمولة الضخمة بوزن يصل إلى 2.25كجم وذلك إذا ما قورن بإصدار سامسونج السابق Notebook 9، ومن المقرر أن يتوفر الحاسب في متجر سامسونج و Best Buy على شبكة الأنترنت في السادس والعشرين من شهر يونيو.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *