تقنيات متفرقة

ساعة سامسونج الذكية Gear S3 تحمل الاسم الرمزي “Solis” وتعمل بنظام تشغيل Tizen

في بداية هذا الشهر، كشفت سامسونج عن ساعة Gear Fit 2 جنبًا إلى جنب مع سماعات الأذن Gear IconX، ولم يكن متوقعًا أن تقوم سامسونج بإنتاج أجهزة أخرى قابلة للارتداء ولكنها فعلت ذلك وأطلقت ساعة Gear S3 الذكية الجديدة وأطلقت عليها الاسم الرمزي “Solis”، ومثل سابقتها من المتوقع أن تعمل بنظام تشغيل Tizen وهذا الأمر أثار العديد من التساؤلات حول وعد سامسونج بالتزامها باستخدام منصة Android Wear على ساعاتها الذكية.

gear s3 solis


اعلان





من الواضح أن اسم “Solis” له الكثير من المعاني، حيث تعني هذه الكلمة “الشمس” وهذا يشير إلى أن الساعة ستكون مستديرة أيضًا مثل سابقتها، من الواضح أن سامسونج ستعود إلى تصميم الساعة الممتلئ.

قد يكون الاسم مجرد تلميح حول تصميم الساعة الدائري ومن الواضح أن الساعة ستكون لها حواف تشبه آشعة الشمس وكان وفقًا للصور التي تم تسريبها في وقت سابق، وهناك بعض الشائعات التي تشير أن هذه التسريبات مجرد خدعة ويرجحوا أن الساعة ستكون مشابهة للساعة المتاحة حاليًا.

لم يكن هناك أي دليل واضح حول قيام سامسونج بإدخال تحسينات على الساعة لتصبح أكثر جاذبية من سابقتها خاصة فيما يتعلق بنظام التشغيل.

ساعة Gear S3 الذكية من المتوقع أن تعمل بنظام تشغيل Tizen، وأعلنت سامسونج في وقت سابق أن الشركة لم تغير التزامها بشأن منصة الساعة الذكية، ولكن عدم إدراج نظام Android Wear أصبح ضد قولها.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق